رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد الشرنوبي في مأزق.. «الموسيقيين» تمنعه من الغناء لهذا السبب

محمد الشرنوبي في مأزق.. «الموسيقيين» تمنعه من الغناء لهذا السبب

ميديا

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي في مأزق.. «الموسيقيين» تمنعه من الغناء لهذا السبب

كرمة أيمن 03 نوفمبر 2019 19:24

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف المطرب الشاب محمد الشرنوبي؛ لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ .

 

ومنذ عدة اشهر، اتجهت المنتجة سارة الطباخ، إلى نقابة الموسيقيين، اشتكت المطرب الشاب لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما. 

 

ونظرت النقابة هذا النزاع في ضوء أقوال الشاكية والمشكو في حقه وفي ضوء المستندات المقدمة من كل منهما، خلصت النقابة إلي القرار بوقف المطرب لحين حل النزاع وديا او قضائيا.

 

يبدو أن الخلاف بين الفنان محمد الشرنوبي و خطيبته السابقة المنتجة سارة الطباخ، يأخذ مسلكا جادا، ووصل تحذير سارة لشركات الإنتاج من التفاوض أو التعاقد معه.

 

ويبدو أن الفنان محمد الشرنوبي، سيواجه مأزقا خلال الفترات القادمة، خاصة أن  الشرنوبي سبق أن أوضح أنه وقع على عقد احتكار مدته ١٠ سنين معها، وأنه في وقتها ظن أن ذلك شرط متعارف عليها ومجرد شكليات.

 

وأصدرت سارة الطباخ، مؤخرًا، بيان جاء فيه: "تحذر شركة إيرث برودكشن السادة الأفاضل ممثلي الشركات العاملة في المجال الفني والدعائي والإعلامي من التعاقد المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي دون الرجوع إلى الشركة والتعاقد المباشر معها".

 

وأضاف البيان: "شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان في كافة المجالات الفنية وفقًا للتعاقد المبرم بين الشركة والفنان والمؤرخ 1-9-2017".

 

وتابع: "وحيث نما إلى علم الشركة وجود مفاوضات مباشرة فيما بين الفنان محمد الشرنوبي وبعض جهات الإنتاج الفني وهو الأمر الذي يعد مخالفة قانونية جسيمة وفقًا للتعاقد المبرم فيما بين الشركة والفنان، وعليه فقد وجب تنبيه الكافة للعلم والتحذير من مغبة التفاوض أو التعاقد أو الاتفاق المباشر مع الفنان محمد الشرنوبي، وما سيترتب على ذلك من آثار ونشوء مسئوليات قانونية حال مخالفة ذلك".

 

تولت سارة إدارة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي وانتجت له البومه الغنائي الأخير ، وكانت دائمًا ما تظهر معه سواء في كواليس أعماله الفنية أو المناسبات الرسمية، قبل إعلان ارتباطهما.

 

وذهبت علاقة الحب بين سارة والشرنوبي إلى طرق مسدودة بعدما اعلن فسخ خطوبته، وكشفه عن  استغلالها له لتحقيق مصالحها الشخصية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان