رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد خالد صالح بديل لمحمد الشرنوبي في "شريط 6"

أحمد خالد صالح بديل لمحمد الشرنوبي في شريط 6

ميديا

الفنان أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح بديل لمحمد الشرنوبي في "شريط 6"

أدهم المصري 28 أكتوبر 2019 10:50

تعاقدت الشركة المنتجة لفيلم "شريط 6" منذ أيام قليلة مع الفنان أحمد خالد صالح ليكون بديلا للفنان محمد الشرنوبي الذي اعتذر عن عدم إكمال العمل بعد بدء التصوير.

وعلمت مصر العربية أن ترشيح الفنان أحمد خالد صالح لتقديم الدور جاء من البداية من قبل الفنان خالد الصاوي بطل العمل ووافق عليه كل من منتج العمل ومخرجه.

ومن المقرر أن يبدأ أحمد خالد صالح في تصوير أحداث دوره في العمل خلال الأسبوع الجاري، بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت أسرة فيلم  "شريط 6" قد مرت بأزمة حقيقة منذ أيام  بسبب اعتذار الفنان محمد الشرنوبي عن تقديم أحد أدوار البطولة في العمل وخاصة بعد أن تم بدء التصوير بأحد الديكورات الأساسية للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وأكد منتج العمل أحمد عبدالباسط في تصريحات لـ"مصر العربية" أن الشرنوبي لا يستطيع أن يعمل في أى عمل نهائي بناء على عقد الاحتكار الذى قام بتوقيعه مع المنتجه سارة الطباخ.

 

وتواصلت مصر العريية مع الفنان محمد الشرنوبي ليوضح حقيقة الأمر، قائلًا إنه اعتذر عن الدور لأنه  وجده غير مناسب له وأن هناك عدم اتفاق بينه وبين الشركة المنتجة للعمل فقرر الانسحاب منه.

 

وفيما يخص عقد الاحتكار مع المنتجة سارة الطباخ، أكد الشرنوبي أنه ليس هناك أى عقد احتكار له، والدليل علي ذلك انه يعرض له حاليًا حلقات مسلسل "ما تيجى يا مليجى" ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك وهو من انتاج تامر مرسي، ولديه بعض الحفلات الغنائية.

 

"شريط 6" من بطولة خالد انور، وتارا عماد، ونانسي صلاح، والمؤلف محمود حمدان، والمخرج محمد سلامة.


ويظهر فى الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم النجمة نيللى كريم، ويجسد الصاوى شخصية طبيب نفسى ومعالج للعديد من الشخصيات العامة، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى لايت، إذ يناقش يوميات الجيل الجديد من الشباب والمواقف، التي يتعرضون لها خلال حياتهم اليومية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان