رئيس التحرير: عادل صبري 10:57 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد رمضان« السلطان» في أحدث كليباته

محمد رمضان« السلطان» في أحدث كليباته

ميديا

محمد رمضان

محمد رمضان« السلطان» في أحدث كليباته

سارة القصاص 23 أكتوبر 2019 12:30

يستمر الفنان محمد رمضان في مسيرته بعالم الغناء والفيديو كليب، حيث يستعد لطرح عمل جديد خلال الأيام القادمة.

 

ونشر رمضان صورة من كليبه الجديد الذي يحمل عنوان "السلطان" عبر حسابه الرسمي على انستجرام وعلق "كليب السلطان بعد ٤ أيام على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح".

 

والكليب الجديد تم تصويره في المغرب، ومن كلمات الأغنية: "السلطان السلطان..أنا عارف إني اسمي شاغل كل الحاقدين.. وحب ناس ده كنز حتى شوفوا المعجبيين.. شايفني رقم واحد.. أحلامي من غير سقف".

 

كما اعلن محمد رمضان عن إقامته لحفل في السعودية الشهر المُقبل، وذلك تحت إشراف " سالم الهندي" الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، ضمن "موسم الرياض".

 

كانت بداية رمضان الغنائية، عندما قدم رمضان أغنية الدعائية لأحد شركات المحمول وحقتت نجاحا كبيرا، و بعدها أثار كليب أغنية «number one»،  الذي طرحه جدلا كبيرا.

 

و بعدها لم يتوقف محمد رمضان ، بل طرح "أنا الملك" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وفي أكتوبر 2018، عاد للغناء، حين قرر الاحتفال  بذكرى نصر حرب أكتوبر الماضي، بطريقته الخاصة، فطرح أغنية بعنوان "جيشنا صعب".

 

واستمر رمضان في تقديم الأغاني منها "مافيا" والتي حققت أكثر من 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وأصبحت الرقصة التي قدمها رمضان في العمل منتشرة بين الشباب.

 

ثم بعدها قدم "بابا" و" قمر"، ثم ديو "إنساي مع المطرب المغربي سعد المجرد الذي حقق نجاحا كبيرا على يوتيوب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان