رئيس التحرير: عادل صبري 03:59 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد شهرين من عرضه.. «الكنز2» يحقق هذا الرقم

بعد شهرين من عرضه.. «الكنز2» يحقق هذا الرقم

ميديا

الكنز2

بعد شهرين من عرضه.. «الكنز2» يحقق هذا الرقم

سارة القصاص 26 سبتمبر 2019 15:05

حقق فيلم "الكنز2" حتى الآن إيرادات وصلت إلى 6 مليون جنيه خلال شهرين من عرضه، في دور العرض المصرية.

 

جاء طرح فيلم في موسم متكدس بالأعمال والنجوم، فهناك أحمد حلمي بـ"خيال مآتة، أحمد عز بـ"ولاد رزق2"، و أيضا كريم عبد العزيز بـالفيل الأزرق 2"، الأمر الذي صعب عليه المنافسة في شباك التذاكر.

 

تناول فيلم الكنز 4 فترات تاريخية من حكم مصر بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات،كما يتناول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

 

كما يعرض كيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقب الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.

 

 ويظهر محمد رمضان بدور  الشخصية الأسطورية الشهيرة "علي الزيبق"، والتي تحكي عن حسن رأس الغول"محمد رمضان" الذي يشعل  شرارة الثورة ضد الظلم المتمثل في المقدم سنقر الكلبي ومصرعه على يده.

 

وليست المرة الأولى التي يهزم فيها  النجم "أحمد عز" محمد سعد في شباك التذاكر، فمنذ 3 أشهر تذيل "سعد" قائمة الإيرادات في عيد الفطر 2019، وبينماحقق فيلم "الممر"لعز و الذي كان من اخراج شريف عرفة إيرادات عالية جدا، بينما لم يستطع "عرفة" تحقيق رقم ممثال مع نجوم فيلمه الثاني "الكنز2" .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان