رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهند حسنى.. كلمة السر في أحداث «قيد عائلي»

مهند حسنى.. كلمة السر في أحداث «قيد عائلي»

ميديا

مهند حسنى

مهند حسنى.. كلمة السر في أحداث «قيد عائلي»

أدهم المصري 25 سبتمبر 2019 19:00

تطورات كثيرة وأحدث تشويقية تشهدها الحلقات النهائية من مسلسل "قيد عائلي" الذي يقوم به مجموعة من النجوم، منها البخيانة، والقتل، والحصول علي الاموال بغير وجه حق، ولكن كل هذه الأمور وراءها شخص واحد فقط خلال الأحداث وهى "أحمد كامل الخولي" الشخصية التى يقدمها الفنان الشاب مهند حسني.

وعلمت مصر العربية أن كل ما يحدث من هذه الأمور يتم بالاتفاق بينه وبين عمه فضل الخولي الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، والذي دخل في غيبوبة بسبب ما فعله أبناؤه، ولكنه يريد أن يعرف كل شخص ماذا يفعل، هل سيفكر فيه، أم يبحث عن المال فقط.

فيتم كشف صديق عمره، ويتم كشف أبنائه، وأزواج بناته خلال الحلقة الأربعين المقرر أن تعرض مساء اليوم علي قناة دي ام سي.

 

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان