رئيس التحرير: عادل صبري 01:34 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد هنيدي «أب للإيجار» في 2020.. فيلمان في عام واحد

محمد هنيدي «أب للإيجار» في 2020.. فيلمان في عام واحد

ميديا

الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي «أب للإيجار» في 2020.. فيلمان في عام واحد

كرمة أيمن 24 سبتمبر 2019 18:00

بعد غياب عامين عن السينما، يعد الفنان محمد هنيدي، جمهوره، بجرعة كبيرة من الكوميديا في 2020، ويمثل العام القادم بالنسبة له انتعاشة فنية حيث ويبدأ المنافسة في مطلع العام بفيلم "كينج سايز"، كما يعرض له فيلم "أب للإيجار". 

 

وتعاقد نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي، مع أحمد عبدالباسط على بطولة فيلم سينمائي سيتم تقديمه خلال عام 2020.



وبدأت خلال الأيام الماضية أولى الجلسات التحضيرية للعمل حيث تعاقد "عبد الباسط" مع المؤلف نادر صلاح الدين على فيلم "أب للإيجار" ليقوم هنيدي ببطولته وجارٍ ترشيح واختيار أبطال العمل، كما سيتم الإعلان عن مخرج العمل خلال الأيام المقبلة، وتحضير ديكورات التصوير.  

يدور الفيلم في إطار كوميدي عن أب يتورط في مشاكل كثيرة تنكشف خلال أحداث العمل. 

وأعرب المنتج أحمد عبد الباسط، عن سعادته بالتعاون مع النجم محمد هنيدي، قائلًا: "سيكون إضافه لباقه أخرى من نجوم ستتعامل معهم الشركه بمشاريع مختلفه سيتم الإعلان عنها قريبًا". 

 

وفي سياق متصل، يستعد محمد هنيدي لتقديم فيلم يحمل اسم "كينج سايز" يجسد فيه شخصية "عقلة الإصبع"، وهو من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ومن المقرر عرضه في موسم رأس السنة المقبل لعام 2020. 

 

وأكد هنيدي أن حلمه منذ وقت طويل هو تجسيد شخصية "عقلة الإصبع"، من أجل نقل ما يشعر به قصار القامة إلى الجمهور. 

وأشار إلى كون الفيلم سيتكلف إنتاجًا ضخمًا للغاية، وستشرف شركات عالمية على أعمال الجرافيكس الخاصة بالفيلم الذي طرح الإعلان الأول الخاص به، وظهر فيه هنيدي وهو يعاني في مواجهة قطة.

وكالعادة لم يخلُ الأمر من الكوميديا والمزاح، وذلك حينما أعلن هنيدي عن تقديمه لشخصية "عقلة الإصبع"، فما كان من زميله أحمد فهمي إلا الرد عليه قائلاً "والله من زمان وأنا بقولك اعمل قصة حياتك فيلم.. ألف مبروك يا نجم".

 

 



يذكر أن، آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية هو فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" الذي طرحه في عيد الفطر 2017 وشارك فيه مع درة وباسم سمرة وبيومي فؤاد وإيمان السيد، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان