رئيس التحرير: عادل صبري 07:19 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

محاولة قتل فضل الخولى.. أحداث تشويقية تشهدها الحلقة 38 من "قيد عائلي"

محاولة قتل فضل الخولى.. أحداث تشويقية تشهدها الحلقة 38 من قيد عائلي

ميديا

قيد عائلي

محاولة قتل فضل الخولى.. أحداث تشويقية تشهدها الحلقة 38 من "قيد عائلي"

أدهم المصري 24 سبتمبر 2019 12:06

تطورات وأحداث مثيرة تشهدها الحلقة 38 من مسلسل "قيد عائلي" الذي يقوم ببطولته مجموعة كبير من النجوم، ومن أهم هذه الأحداث محاولة قتل "فضل الخولى" الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة بسبب ما فعله أبناءه.

ومن المقرر أم تطلب "كاملة" التى تلعب دورها الفنانة منة فضالي الطلاق من زوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد نجاتي بعد أن تعلم زواجه ابنته فضل الخولى، ويقرر هو طلاقها بعد معرفته بخيانتها له مع رجل أخر.

وتشهد الأحداث معرفة "ماجدة" التى تلعب دورها الفنانة ميرنا وليد بأن زوجها محمد رياض مصاب بمرض السرطان مما يجعلها تطلب منه السماح بأن تكون بجانبه، وأن تكمل حياتها معه.

 

وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان