رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي تفاصيل الحلقة 37 من مسلسل قيد عائلي

تعرف علي تفاصيل الحلقة 37 من مسلسل قيد عائلي

ميديا

بوستر قيد عائلي

تعرف علي تفاصيل الحلقة 37 من مسلسل قيد عائلي

أدهم المصري 23 سبتمبر 2019 14:15


تشهد أحداث الحلقة الـ"37" من مسلسل قيد عائلي والمقرر أن يتم عرضها مساء اليوم كشف محاولة سرقة فضل الخولى من خلال نجل شقيقة أحمد كامل الخولى، بعد ان أراد تحويل الدويع التى تبلغ "3" مليار دولار لحسابه الشخصي بدون ان يعرف أحد.

ويتم الكشف عن طريق أحد العاملين في البورصة، والذي يحكي كل ما حد لأدولاده ، مما يجعلهم يقومون بمهاجمته بشكل كبير، ويردون أن ينصل عن شقيقتهم.

كما تشهد الحلقة بيع نضال  الشافعي لقطع الأثار التى حصل عليها، ويحثل على 15 مليون جنيه ، ويقوم بفتح المشروع الذي يريده، ويطلق زوجته بعد أن يكتشف انها تريد ان تحصل منه على كل شىء وتهرب.


وتدور أحداث العمل حول  فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة في الصراع والذي يدور بين الجميع -الكبار والصغار- ونكتشف أنه يمتد في جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

 

مسلسل "قيد عائلى" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان