رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أفلام جديدة تتصدر شباك التذاكر الأجنبي.. براد بيت ينافس سيلفستر ستالون

3 أفلام جديدة تتصدر شباك التذاكر الأجنبي.. براد بيت ينافس سيلفستر ستالون

ميديا

النجمي براد بيت و سيلفستر ستالون

3 أفلام جديدة تتصدر شباك التذاكر الأجنبي.. براد بيت ينافس سيلفستر ستالون

سارة القصاص 23 سبتمبر 2019 13:17

طرح مؤخرا عدد من الأفلام الأجنبية الجديدة التي تضم أشهر نجوم هوليود،  والتي غيرت نتائج شباك التذاكر هذا الأسبوع.

 

وينافس النجم براد بيت نجم الأشكن  سيلفستر ستالون، على المراكز الأولى في شباك التذاكر داخل أمريكا الشمالية.

 

 

DOWNTON ABBEY

تصدر فيلم الدرامي "DOWNTON ABBEY"شباك التذاكر في الأيام الأولى من عرضه، محققا أكثر من 60 مليون دولار حول العالم، حيث حقق داخل أمريكا إيرادات وصلت إلى 30 مليون دولار.

 

ويسرد الفيلم قصة عائلة "كراولي"، المالك الشهير الثري الذي لديه ممتلكات كبيرة في إحدى ضواحي الريف الإنجليزي في أوائل القرن العشرين، ويستعد لاستقبال الملك جورج الخامس والملكة ماري في قصره.

 

فيلم "Downton Abbey" من إخراج ميشال إنجلر، ويشارك فى بطولته ميشال دوكري وألن ليتش، و اليزابيث ماكوفرن وماجى سميث وجوان فروجات.

 

Rambo: Last Blood

احتل  النجم سيلفستر ستالون، المركز الثاني بآخر جزء في سلسلة أفلام رامبو، ويحمل اسم "Rambo: Last Blood"، محقق 19 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

 

وتدور أحداث الجزء الخامس فى إطار مختلف، ويظهر "استالون" في زي راعي، ويبحث عن ابنة صديقه، التى تم اختطافها، ومن هنا يجب أن يترك مزرعته لعبور الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك لتعقبها وإنقاذها، وسرعان ما يجد نفسه في مواجهة مع أكثر عصابات المكسيك عنفا.
 

فيلم "Rambo: Last Blood" من بطولة سيلفستر ستالون، باز فيجا، أوسكار جينادا، لويس مانديلور، أدريانا بارازا، إيفيت مونريال، سيرجيو بيريس-مينشيتا، خواكين كوزيو، جيسيكا مادسن، شيلا شاه، ومن إخراج أدريان جرونبرج، ومن تأليف ماثيو سيرولنيك، ديفيد موريل، كما شارك في كتابة السيناريو النجم العالمى سيلفستر ستالونى.

 

Ad Astra
 وفي المركز الثالث  جاء براد بيت بفيلمه الجديد Ad Astra، محققا أكثر من 19 مليون دولار أمريكي داخل أمريكا الشمالية، 26 مليون دولار أمريكي بدور العرض في الخراج.

 

العمل " Ad Astra"، من بطولة "براد بيت، تومي لي جونز، ليف تيلر، روث نيجا، جون فين، جيمي كيندي".

 

 يحكي الفيلم عن "روي ماكبرايد" مهندس تابع لإحدى فصائل الجيش، يقرر البحث عن والده ، حيث اختفى الأخير في مهمة بحث عن حياة فضائية منذ عشرين عامًا، ويحاول الكشف عن أسرار تتحدى الطبيعة البشرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان