رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إيرادات الأفلام المصرية.. هل يتخطى هذا العمل حاجز الـ 100 مليون جنيه؟

إيرادات الأفلام المصرية.. هل يتخطى هذا العمل حاجز الـ 100 مليون جنيه؟

ميديا

افلام عيد الأضحى 2019

إيرادات الأفلام المصرية.. هل يتخطى هذا العمل حاجز الـ 100 مليون جنيه؟

سارة القصاص 22 أغسطس 2019 14:44

تواصل الأفلام المصرية منافستها على صفيح ساخن، حيث يحاول النجوم تحقيق إيرادات كبيرة وأرقام قياسية في تاريخ السينما المصرية.

 

ويتنافس في شباك التذاكر، 5 أفلام، هم: "خيال مآتة"، "أولاد رزق 2"، "الفيل الأزرق 2"، "الكنز 2"، "أنت حبيبي وبس".

 

 

الفيل الأزرق 2

 

يستمر الفيل الأزرق 2، في تحقيق إيرادات كبيرة في تاريخ السينما المصرية، حيث اقترب من 84 مليون جنيه خلال شهر من عرضه.

 

ويستمر عرض الفيل الازرق2 في دور العرض وحصد الإيرادات، لييبقى السؤال المطروح هل يستطيع أن يحقق 100 مليون جنيه؟.

 

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

 

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة "8 غرب حريم"، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرةعلى الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

 

ولاد رزق2

استطاع فيلم "ولاد رزق 2"، أن يستكمل نجاحه ويرفع من إيراداته حيث يقترب من تحقيق 66 مليون جنيه مصري، وايضا يعتبر من الأرقام الكبيرة في تاريخ السينما المصرية.

 

"ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض" يشارك فى بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

 

 

 خيال مآتة

خيبة أمل يعيشها الفنان أحمد حلمي بإيرادات فيلمه الجديد" خيال مآتة"، والذي حقق حتى الآن 27 مليون جنيه مصري، والذي يعتبررقم ضعيف في مشوار حلمي.

 

"خيال مآتة" بطولة أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، بيومي فؤاد، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

 

تدور أحداث العمل حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.

 

 

الكنز 2

 

حل فيلم "الكنز 2" في المركز الرابع في شباك التذاكر، بـ4 مليون جنيه ، ويعتبرهذا  رقم مخيب لصناع العمل الذي يحتوي عدد كبير من النجوم.
 

"الكنز 2" بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، أمينة خليل، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

تناول فيلم الكنز 4 فترات تاريخية من حكم مصر بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات،كما يتناول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

 

 

حبيبي وبس

 

ولم يستطع فيلم حبيبي وبس أن يحصد أكثر من 2 مليون جينه، ليتذيل الإيرادات في شباك التذاكر.

 

 

تدور قصة "أنت حبيبي وبس" في إطار كوميدي شعبي، يظهر محمود الليثي خلال أحداث الفيلم في دور مطرب شعبي وأيضا بوسي تعمل بنفس المهنة، ويرثان ثروة مالية ضخمة وقدرها 10 مليون جنيه، ولكن بشرط أن يتزوجا بعضهما، كما تقع في حبه الراقصة الاستعراضية صافيناز.
 

"أنت حبيبي وبس" بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، وهو من إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان