رئيس التحرير: عادل صبري 06:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يطيح كريم عبد العزيز بـ «كازابلانكا» من عرش أعلى الإيرادات؟

هل يطيح  كريم عبد العزيز بـ «كازابلانكا» من عرش أعلى الإيرادات؟

ميديا

الفيل الازرق 2

هل يطيح كريم عبد العزيز بـ «كازابلانكا» من عرش أعلى الإيرادات؟

سارة القصاص 16 أغسطس 2019 11:38

بالرغم من اشتعال المنافسة بين النجوم في شباك التذاكر بموسم عيد الأضحى 2019، لم يقترب أي منهم لكسر الرقم الذي حققه "أمير كرارة" بفيلم "كازابلانكا".

 

وحتى الآن استطاع فيلم "كازابلانكا"، أن يصل إلى المركز الأول في قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، بـ80 مليون جنيه مصري,

 

فيلم كازابلانكا تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن، وبطولة أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل، اياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

 

ويحتاج النجم كريم عبد العزيز إلى 13 مليون جنيه لكسر هذا الرقم ، وإزاحة "كازابلانكا" من الصدارة.

 

ووصلت إيرادات فيلم "الفيل الأزرق" لما يقرب من 67 مليون جنيه منذ أن تم طرحه بدور العرض السينمائية منذ ما يقرب من ثلاث أسابيع.

 

الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" يضم فريق نجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبري.

 

وتدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرةعلى الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان