رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

موسم عيد الأضحى يسحب البساط من الأفلام الأجنبية.. Hobbs & Shaw يظل صامدا

موسم عيد الأضحى يسحب البساط من الأفلام الأجنبية.. Hobbs & Shaw يظل صامدا

ميديا

Fast & Furious presents: Hobbs & Shaw

موسم عيد الأضحى يسحب البساط من الأفلام الأجنبية.. Hobbs & Shaw يظل صامدا

كرمة أيمن 15 أغسطس 2019 16:28

قبل بدء موسم عيد الأضحى السينمائي 2019، استطاع عدد من الأفلام الأجنبية جذب الجمهور المصري في السينمات، وحققت أرقامًا في شباك التذاكر واستطاعت أن تصمد وتتغلب على عدد من الافلام المصرية ومنها: "The Lion King"، "Aladdin،  "Spider-Man: Far From Home"، "Annabelle Comes Home". 

 

لكن مع وجود أفلام ترضي ذوق وعقلية المشاهد المصري، اختلف الأمر لتبقى صدارة المشهد للفيلم المصري، إلا أن مشاهد الحركة والأكشن في فيلم 

"Fast & Furious presents: Hobbs & Shaw"، جعلته صامدا ليتفوق على فيلم "الكنز 2". 

 

وخلال هذا التقرير نرصد أول 5 أفلام في شباك التذاكر المصري، خلال هذا الأسبوع:

 

عودة أسود الأرض

 

استطاع فيلم "أولاد رزق 2" أن يسحب البساط من جميع الأعمال المنافسة له منذ طرحه في ، وتربع على عرش الإيرادات هذا الأسبوع محققًا 35 مليون و481 ألف و400 جنيه. 


الفيلم بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم غادة عادل وخالد الصاوى وإياد نصار وباسم سمرة.، من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز وطارق العريان وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

 

الفيل الأرزق 2 يبتلع هذه الإيرادات 

 

حقق فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي جاء بالمركز الثاني في هذا الأسبوع، إيرادات بلغت 21 مليون، و721 ألف، و131 جنيهًا بشباك التذاكر. 

 

"الفيل الأزرق 2" بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، هند صبري، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان وحيد حامد.

 

أحمد حلمي "خيال مآتة"

 

نافس بقوة الفنان أحمد حلمي، بفيلمه "خيال مآتة" الذي دخل متأخرًا في هذا الأسبوع، محققًا 12 مليون، و564 ألف و889 جنيهًا، ليأت في المركز الثالث. 

 

أكشن Fast & Furious

حقق فيلم الأكشن و الإثارة " Hobbs & Shaw" أكثر من 4 ملايين جنيه (4,037,1169)، خلال هذا الأسبوع.


" Hobbs & Shaw" بطولة دوين جونسون، جيسون ستاثام، فانيسا كيربي، إدريس إلبا، وﺗﺄﻟﻴﻒ جاري سكوت تومسون وكريس مورجان، وﺇﺧﺮاﺝ ديفيد ليتش.
 

"الكنز 2" ضائع بشباك التذاكر

 

جاء الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، الذي يحمل اسم "الكنز 2: الحب والمصير"، في المركز الأخير بشباك التذاكر بصالات السينما المصرية هذا الأسبوع محققًا (2,012,685) جنيه مصري. 

 

"الكنز 2" بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، روبي، أحمد حاتم، هاني عادل، أمينة خليل، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

تناول فيلم الكنز 4 فترات تاريخية من حكم مصر بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات،كما يتناول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان