رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إيما واتسون تقود عودة «Little Women» في هذا الموعد

فيديو| إيما واتسون تقود عودة «Little Women» في هذا الموعد

ميديا

فيلم Little Women

فيديو| إيما واتسون تقود عودة «Little Women» في هذا الموعد

كرمة أيمن 15 أغسطس 2019 11:27

هناك دائمًا رواية تصلح أن تقدم على شاشة السينما عشرات المرات، دون أن تفقد مضمونها، وأحداثها تظل ملهمة لصناع الأفلام، والتفاصيل والخطوط الدرامية والأداء التمثيلي عامل جذب قوي للجمهور للتشويق كيف ستكون هذه النسخة من الرواية على الشاشة. 

تلعب النجمات إيما واتسون وميريل ستريب، بطولة الفيلم السادس المقتبس من رواية المؤلفة لويزا ماى ألكوت الكلاسيكية لعام 1868 التي تحمل نفس اسم الفيلم "Little Women". 

 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم Little Women التريلر الأول للعمل، ومن المقرر طرحه في 25 ديسمبر 2019. 


 

وتدور أحداث "نساء صغيرات" حول أربع شقيقات من عائلة "مارش" يعشن حياة مليئة بالمشاعر والدراما، يروي الفيلم قصة نضوجهن عقب الحرب اﻷهلية اﻷمريكية عام 1868، ويخضن تجارب خارجة عن المألوف.

وتجسد النجمة إيما واتسون، شخصية الأخت الكبرى "ميج" التي تظل تقدم الدعم لأخواتها وتعلمهن وتطلعهن على أسرار الحياة.

وعن الفيلم قالت لإيما واتسون، إنه من الأفلام الخالدة التي يمكننا صناعة نسخ منها يستمتع الناس بها في كل زمن.

 

فيلم Little Women، بطولة إيما واتسون وسيرشا رونان وميريل ستريب وتيموثي شالاميه ولورا ديرن، ومن إخراج جريتا جيرويج.



وتحكي رواية Little Women، التي صدرت قبل 150 عامًا، وباعت مئات الألاف من النسخ، عن حياة أربع فتيات"ميج، جو، بيث، آيمي" من عائلة مارش، عاشوا في زمن الحرب التي اندلعت بين الشمال والجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورحل والدهم مع الجيش ليساعد في العناية بالمرضى والجرحى، وكانت عائلة مارش في الماضي من العائلات الغنية الا أن والدهم فقد أمواله وهو يحاول مساعدة صديق له.

عانت العائلة من الفقر المتقع الا أن هذا لم يمنعها من مساعدة الفقراء والتخلي عن متعهن في سبيل اسعاد أي شخص محتاج، وبسبب طيبة قلبهن واخلاقهن تتعمق أواصر الصداقة بينهم وبين السيد العجوز وحفيده في المنزل المجاور.

تمر العائلة بسلسلة من المواقف المحزنه ولكنها بالمقابل لا تخلو من المواقف السعيدة والمفرحة والتي تحرك مشاعر القارئ عند قراءته لهذه الرواية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان