رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور| بحضور وزيرات مصر.. جنيفر لوبيز تحيي حفلها بالعلمين الجديدة

فيديو وصور| بحضور وزيرات مصر.. جنيفر لوبيز تحيي حفلها بالعلمين الجديدة

ميديا

جانب من حفل جنيفر لوبيز في مصر

فيديو وصور| بحضور وزيرات مصر.. جنيفر لوبيز تحيي حفلها بالعلمين الجديدة

سارة القصاص 10 أغسطس 2019 10:32

قدمت الفنانة العالمية جنيفر لوبيز، حفلها المنتظر في مصر،  أمس الجمعة 9 في مدينة العلمين الجديدة.

 

وشهد الحضور حضور وزاري، حيث نشرت سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، في حسابها على موقع انستجرام، صورة لها مع وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ووزيرة التخطيط والإصلاح الإداري هالة السعيد، وذلك أثناء تواجدهم بالحفل.

 

وتواجد عدد من المشاهير الكرة والفن منهم "عماد متعب، وزوجته ملكة جمال مصر السابقة يارا ناعوم، والممثلة إنجي وجدان، وأحمد حلمي وزوجته منى زكي، وحسين فهمي ومصطفى فهمي".

 

 

 

ونشرت الإعلامية والفنانة هند رضا مقطع من الحفل على حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت "ليلة ساحرة".

 

ويأتي الحفل ضمن جولتها العالمية "It,s My Party" بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ50، واطلت جيلو في الحفل بأكثر من إطلاله مختلفة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A Magical night ✨????❤️????✨ #jlo #jloitsmyparty

A post shared by Hend Reda Khalifa ???????? (@henddreda) on

 

ولدت "لوبيز" في 24 يوليو 1969 لعائلة بسيطة، إذ كان يعمل الوالد في شركة تأمين كعمل ليلي في البداية قبل الاختصاص في مجال الحاسوب والأم كانت ربة منزل، وبعد ولادة جينفير قررت العائلة العمل على شراء منزل أكبر مما كانوا فيه لتوفير الرعاية الكاملة لأفراد العائلة.


وكان أول عمل فني شاركت به جينيفر لوبيز عبر عام 1986  كان فيلم " My Little Girl"، بعدما رفض أهل جينيفر لوبيز أن تتابع مجال التمثيل، استقلت منزلاً خاص بها منفردة عن أهلها وخاضت عدة مجالات مختلفة منها إنتاج بعض المسرحيات البسيطة والمشاركة في أدوار بسيطة كراقصة.

 

ولعبت جينيفر لوبيز دور ماريا الفتاة الصغيرة في العمر، التي تعيش في جيل 1920م وذلك عام 1995م في فيلم"My family" وقد حققت نتائج عالية.

 

وفي عام 1996م قدمت فيلم "سيلينا" الفتاة العشرينية مغنية البوب اللاتينية التي ماتت مقتولة  والتي حصدت من خلاله جائزة جولدن جلوب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان