رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف علي عدد دور العرض لأفلام عيد الأضحي

تعرف علي عدد دور العرض لأفلام عيد الأضحي

ميديا

أفلام عيد الأضحي لعام 2019

45 للفيل الأرزق.. و40 لـ"ولاد رزق"

تعرف علي عدد دور العرض لأفلام عيد الأضحي

أدهم المصري 07 أغسطس 2019 15:35

يتنافس عدد من الأفلام السينمائية خلال الماراثون السينمائي لموسم عيد الأضحي، متنوعة في المضمون والأحداث التى يتناولها العملوحدتت الشركة المنتجة عدد السينمات المقرر أن يعرض فيها كل فيلم.


والبداية مع فيلم "الفيل الأزرق" الذي يعتبر أول الأفلام التي تم عرضها في السباق السينمائي، وحددت الشركة المنتجة ما يقرب من 45 قاعة عرض للعمل بين العديد من السينمات في كل المحافظة، إضافةة إلى عرض العمل في بعض الدول الأخرى، مثل الأردن ولبنان والإمارات.


"الفيل الازرق" من اخراج مروان وحيد حامد،والفيلم بطولة كريم عبدالعزيز، هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، خالد الصاوي، ومن تأليف أحمد مراد.


وقررت الشركة النتجة لفيلم "خيال مآتة" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حلمى طرحه بما يقرب من 35 دار عرض سينمائية، بين أكتوبر ومصر الجديدة ووسط البلد، والعديد من المحافظات الأخرى.


وتتناول قصة العمل شخصية رجل بلغ من العمر سن الـ60 عامًا ومن خلال الفلاش باك يسترجع ذكرياته ومراحل تعرفه علي زوجته، ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، ومن إخراج خالد مرعي.

 

 

ويعرض الجزء الثاني من فيلم الكنز فيما يقرب من 15 دار عرض سينمائية فقط، متواجدة بين السادس من أكتوبر ووسط البلد وسينما التحرير بالدقي على حسب الشركة المنتجة للعمل، "الكنز 2" بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد حاتم، أحمد رزق، أمينة خليل، هاني عادل، ومن إخراج شريف عرفة.




وحددت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق" عرض العمل فيما يقرب من 40 دار عرض سينمائية متواجدة في محافظات مصر كلها، حيث أن نجاح الجزء الأول من العمل حكم عليهم أن يكون العمل عند ثقة الجمهور وأن يتم عرضه في أكثر من دور العرض التى عرض فيها الجزء الأول.


فيلم "ولاد رزق 2" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد ممدوح، نسرين أمين، ومن إخراج طارق العريان
.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان