رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كواليس تصوير المشاهد الأولى من «ريما».. الفيلم يجمع هؤلاء النجوم

كواليس تصوير المشاهد الأولى من «ريما».. الفيلم يجمع هؤلاء النجوم

ميديا

الفنان أحمد فتحي يصور شاهده في فيلم" ريما"

كواليس تصوير المشاهد الأولى من «ريما».. الفيلم يجمع هؤلاء النجوم

كرمة أيمن 04 أغسطس 2019 18:02

بدأ المنتج عمرو طنطاوي، تصوير أولى مشاهد أحدث أفلامه السينمائية بعنوان "ريما" داخل ستوديو مصر، ليعرض بتقنية 3D. 

يشارك في بطولة الفيلم نجوم من مصر والسعودية، هم "محمد ثروت، والطفلة ريم عبد القادر، فراس سعيد، هالة فاخر، إيهاب فهمي، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، كلوديا، منى ثروت، ومن السعودية: "يوسف أحمد وعبد العزيز جميل". 



 

ولم يعلن حتى الآن عن اسم النجمة التي تؤدي دور البطولة النسائية في فيلم "ريما" ليكون مفاجأة للجمهور، ويظهر الفنانين بيومي فؤاد واحمد فتحي، ضيوف شرف في العمل. 



وقال المنتج عمرو طنطاوي، إن فيلم "ريما" يدور في إطار اجتماعي تشويقي لا يخلو من الخيال العلمي، وأبدى سعادته لخوض تجربة الإنتاج للمرة الثانية في أقل من ستة أشهر، بعد نجاح فيلمه الأول "يوم العرض" الذي طرح بدور العرض السينمائية في إبريل الماضي. 



وكشف عمرو طنطاوي، أن مشاهد التصوير الأولى للفيلم جمعت بين الفنانة هالة فاخر والفنان إيهاب فهمي والفنان احمد فتحي والطفلة ريم، داخل بلاتوة الحارة الشعبية. 


 

وأشار منتج الفيلم، إلى أن الشركة طرحت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي بوستر للفيلم، وتظهر عليه طفلة تنظر في الأفق وبجوارها دمية لعروسة ملقاه على الارض من خلال لمحة فنية تعكس أن الفتاة لم تعد تعيش طفولتها وأصبحت تعيش في عالم الغيب.




يشار إلى أن طاقم عمل فيلم "ريما" يضم المستشار الإعلامي محمد بدر، مدير الشركة هشام رضا، منتج فني مدحت لبيب، الاشراف على الانتاج: صلاح حسن و كمال علي السيد، تصوير احمد عاشور، انتاج شركة ميكرز للإنتاج الفني للمنتج عمرو طنطاوي، تأليف احمد انور، ومن اخراج معتز حسام. 







يذكر أن، فيلم "يوم العرض" تدور أحداثه في إطار تشويقي حول شخصية مبهمة تظهر بملامح (الجوكر) والذي يقرر احتجاز أبطال عرض مسرحي محاولة منه لاكتشاف من استولى على الكنز الخاص به المخبئ داخل ديكور المسرحية وتتوالى الاحداث إلى أن تظهر حقيقة الجوكر والكنز.

 

"يوم العرض"، بطولة حسام الجندي، وإيهاب فهمي، وأحمد صيام، وكلوديا، وندى بهجت، ومحمد السعدني، ورضا إدريس، ومحمد الغريب، وبهاء الخطيب، ومحمد عبد الجواد، ومنير مكرم، ومحمد العزب، وأحمد فاروق، وشيماء قاسم، وتامر محسن، ورامي اوريج، والطفلة مريم عمرو، وإنتاج شركة ميكرز للإنتاج السينمائي، ومن تأليف إيهاب ناصر، وفكرة وإخراج بيبرس الشهاوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان