رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كتيبة «الممر» في افتتاح «الإسكندرية الدولي للأغنية».. والختام بصوت الكينج

كتيبة «الممر» في افتتاح «الإسكندرية الدولي للأغنية».. والختام بصوت الكينج

ميديا

الفنان محمد منير

تفاصيل الدورة 16

كتيبة «الممر» في افتتاح «الإسكندرية الدولي للأغنية».. والختام بصوت الكينج

كرمة أيمن 02 أغسطس 2019 13:03

ينطلق مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، في دورته السادسة عشر، خلال الفترة من 22 وحتى 26 أغسطس 2019، على مسرح أوبرا الإسكندرية. 

وقال المهندس عوف همام؛ رئيس مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، إن حفل الافتتاح ستحيه المطربة نوال الزغبي يوم ٢٢ أغسطس الجاري. 

وعن النجوم المشاركين، أوضح أن المطرب مدحت صالح، يٌحيي حفلًا غنائيًا على مسرح أوبرا الإسكندرية، ضمن فاعليات المهرجان يوم ٢٥ أغسطس بمشاركه المطربة التونسية صفية صادقو. 

وأشار إلى أن حفل الختام سيكون بصوت الكينج المطرب محمد منير، يوم ٢٦ أغسطس.

كما يشارك بالمهرجان، النجوم: مصطفى قمر، بهاء سلطان، مصطفى حجاج، صوفيا صادق، نسمة عبد العزيز.
 

وكشف عوف همام، عن ميزانية الدورة السادسة عشر من المهرجان التي بلغت ٤ ملايين جنيه، مشيرًا إلى أن الدولة ووزارة الثقافة لم تقوم بدعم المهرجان. 


وتكرم الدورة 16 من مهرجان الإسكندرية للأغنية، عدد من الأسماء على رأسهم الموسيقار الراحل عمار الشريعي، حمدى رؤوف، رضا رجب، الدكتور محمد غنيم، نور الشربيني، بالإضافة لتكريم أسرة فيلم "الممر"، وغيرهم من المبدعين.

كما يكرم مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، أبطال فيلم " الممر"، على رأسهم الفنان أحمد عز، و المخرج شريف عرفة، و المنتج هشام عبد الخالق، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان المقرر إقامته 22 أغسطس الجاري.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بأحد فنادق المنتزة بمدينة الإسكندرية، لإعلان تفاصيل الدورة السادسة عشر، بحضور المهندس عوف همام رئيس المهرجان، والشاعر عماد حسن أمين عام المهرجان. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان