رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بهذه الكلمات.. نجوم يشيدون بـ«الفيل الأزرق 2»

بهذه الكلمات.. نجوم يشيدون بـ«الفيل الأزرق 2»

ميديا

بوستر الفيل الازرق2

بهذه الكلمات.. نجوم يشيدون بـ«الفيل الأزرق 2»

سارة القصاص 02 أغسطس 2019 10:35

يلقى فيلم الفيل الأزرق2 إشادات واسعة من الجمهور ونجوم الفن أيضا، الذين حرصوا على إعرابهم بالعمل الذي يعضر حاليا في السينما.

 

وكتب النجم آسر ياسين عن الفيلم "الفيل الأزرق 2 من أحلى الأفلام اللى شفتها فى حياتى حقيقى سعيد و فخور بكل أصدقائى اللى أبدعوا فى الفيلم ده".

 

وتابع آسر "ومن أكتر الجمل اللى بتضايقنى أصل أنا ما بتفرجش على أفلام عربى، روحوا شوفوا الفيل الأزرق 2 علشان تعرفوا فايتكم إيه من السينما المصرية".

 

أما الفنان شريف رمزي كتب عبر صفحته على انستجرام " تحية  كبيرة جداً لكل صناع هذا العمل المشرف الجميل الممتع أداءاً و إخراجاً و تأليفاً و إنتاجاً بكل عناصره بجد أنا إستمتعت طول مدته و فخور بأني أنتمي للسينما المصرية اللي طلعت فيلم زي ده و بقي ده مستوي أفلامها ألف شكر لكل صناع هذا الفيلم علي هذا الإبداع".

 

 

أما نجم مسرح مصر محمد أنور كتب " أول مرة في حياتى أدخل فيلم مصري وأفضل مركز ومشدود وخايف ومبهور طول الفيلم كده، الفيلم عظيم والإخراج عالمى والموسيقي مش طبيعية والتصوير تحفة والتمثيل يخض".

 

فيلم "الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزير ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار، شيرين رضا، كما سيظهر بعض من أبطال الجزء ‏الأول ‏كضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد‎.‎

 

تدور قصة الجزء الثاني بعد خمس سنوات من أحداث الأول، إذ يلتقي الدكتور يحيى في قسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم»، بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ويستعين يحيى بأقراص الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرةعلى الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.
 

ويُعد فيلم "الفيل الأزرق" واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان