رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

5 ملاحظات قبل انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2019

5 ملاحظات قبل انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2019

ميديا

موسم عيد الأضحى 2019

5 ملاحظات قبل انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2019

سارة القصاص 30 يوليو 2019 12:38

أيام  ويبدأ ماراثون أفلام عيد الأضحى 2019،  والذي يحتوي على عدد كبير من النجوم، الذين يتنافسون على "عدية" الجمهور.

 

وعلى صفيح ساخن يتنظر الجمهور الأفلام التي تتنوع بين الكوميديا،والأشكن، والدراما، والغموض.

 

وترصد مصر العربية في هذا الموضوع من الملاحظات قبل انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2019:

 

أحمد عز .. والبحث عن نجاح جديد

 

ينافس الفنان أحمد عز في موسم أفلام عيد الأضحى بجزء جديد من "أولاد رزق 2"، والأمر الذي يجعل عز يبحث عن نجاح جديد في عام 2019.

 

ومازال فيلم أحمد عز الأخير"الممر"  يعرض في قاعات السينما، وحقق مايقرب من 70 مليون جنية، و الرقم الأكبر في مشوار أحمد عز بأكمله.

 

وينتظر عز تقديم رقم جديد مع المخرج طارق العريان، الذي قدم معه من قبل "الخلية"، والجزء الأول من "ولاد رزق" وهما بمثابة نقطة تحول في مشواره الفني.

 

أحمد حلمي.. هل يتربع على عرش الكوميديا مجددا؟

 

يعتبر الفنان أحمد حلمي واحد من أهم ممثلي الكوميديا في السينما المصرية، حيث قدم أعمال حققت نجاحات عالية ، وأصبحت أعمال حلمي ماركة مسجلة ينتظرها الجمهور.

 

ويعتبر الفيلم عودة لأحمد حلمي بعد غياب 3 سنوات عن السينما المصرية، منذ آخر أعماله  "لف ودوران"، وخلال هذا المدة استطاع فيلم "البدلة "الكوميدي أن يكسر رقم حلمي، فهل يعود حلمي في الأضحى ليعتلي عرش الكوميديا؟

 

وينتظر الجمهور عودة "حلمي"مع "منة شلبي" للظهور سويا  على الشاشة الكبيرة، حيث كونا ثنائي كوميدي لا ينسى من قبل في أفلام مثل "كده رضا، وآسف على الإزعاج".

 

 

الكنز 2.. هل يعيد محمد سعد ورمضان للصدارة؟

 

ينافس أيضا الجزء الثاني من فيلم الكنز، في موسم عيد الأضحى، الفيلم الذي يتواجد به عددمن النجوم يعتبر عمل مهم للنجمي محمد رمضان ومحمد سعد.

 

الفنان محمد سعد، فشل في عيد الفطر الماضي في تحقيق إيرادات بفليمه الكوميدي"محمد حسين"،وينتظر "الكنز" ليعيده للصدارة مرة أخرى.

 

أما محمد رمضان فدائما ما يؤكد أنه "نمبر وان" ووسط كل هؤلاء النجوم، تصبح المنافسة شرسة والحكم للجمهور، وخاصة أن فيلم رمضان الأخير"الديزل" لم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر وقت عرضه.

 

كريم عبد العزيز.. يسبق بالفيل الأزرق2

 

الفنان كريم عبد العزيز اختار أن يفتتح السباق مبكرا، ليطرح الفيل الأزرق2 الذي يشهد نجاحا جماهيرا كبيرا وإيرادات عالية، ليسبق العمل منافسيه بعدد من الخطوات ويصعب المنافسة عليهم.

 

 

أحمد فتحي ومي كساب.. منافسة صعبة وسط العمالقة

 

يتواجد أيضا في موسم عيد الأضحى 2019، فيلم "الطيب والشرس واللعوب"،  والذي يشارك فيه كل من مي كساب وأحمد فتحي.

 

لكن في ظل عملاقة السينما  ونجوم الشباك، يبقى السؤال " هل ينجح "الطيب والشرس واللعوب" في لفت الأنظار، وتحقيق إيرادات عالية؟.

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان