رئيس التحرير: عادل صبري 07:00 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فجر السعيد.. فنانون: ادعوا لها

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فجر السعيد.. فنانون: ادعوا لها

ميديا

الإعلامية فجر السعيد

آخر تطورات الحالة الصحية لـ فجر السعيد.. فنانون: ادعوا لها

كرمة أيمن 26 يوليو 2019 10:56

بدأت الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد، تستقر، عقب تعرضها لأزمة حادة بعد إجرائها عملية جراحية، استلزم تحويلها إلى العناية المركزة

 

وانتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الشائعات، حول توقف قلب الإعلامية فجر السعيد، وإصابتها بزيف حاد عقب اجرائها عملية جراحية. 



ووضحت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، حقيقة الحالة الصحية لها، قائلة: "كفى شائعات، كثر التأليف وترويج وتلفيق الاكاذيب حول الحالة الصحية للإعلامية فجر السعيد (أم عثمان)، فلم يتعرض قلبها لأزمة أو توقف وليست بغيبوبة.. فقط تعرضت لنزيف بالمعدة وليس بالدماغ مثل ما أشيع".
 

وأضافت مي: "بدأت حالتها في التحسن وإن شاء الله خلال الأيام القادمة ستخرج من العناية المركزة".



كما أعلن المحامي الكويتي سعود السبيعي، زوج الإعلامية فجر السعيد، أن حالة زوجته الصحية بدأت تستقر وفق ما بينه الأطباء.
 

وعن حقيقة وضعها الصحي، قال السبيعي، إن ما حدث لزوجته هو تسريب بعد العملية الجراحية، ما أدى إلى تسمم وربكة في وظائف أعضاء الجسم"، نافيًا توقف قلبها، وفقًا لصحيفة "القبس" الكويتية.

 

وأوضح السبيعي، أنه لا يمكن الجزم بأن ما تعرضت له زوجته هو خطأ طبي، لكن سيتم اتضاح الرؤية خلال 3 إلى 4 أيام، مشيدًا بالاهتمام الطبي بزوجته في مستشفى مبارك الكبير.


 

ودعت الفنانة الفنانة عبير صبري، بالشفاء لـفجر السعيد، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

ونشرت عبير صبري، صورة للإعلامية الكويتية فجر السعيد، وعلقت عليها: "شفاكي الله وعافاكي، ربنا يقومك بالسلامة لأهلك ومحبينك، هي بالمستشفى بالعناية المركزة وتتلقى العلاج، ادعولها بالشفاء".


 

وطلبت الفنانة أحلام من جمهورها الدعاء لها.

 

كما نشرت الفنانة صابرين، عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، صورة لفجر السعيد تطلب لها الدعاء.

وكتبت صابرين على الصورة: "مش عارفة أقول ايه غير أن ربنا يشفيكي ويعافيكي وبدعيلك من قلبي يقومك بألف سلامة حقيقي خبر يوجع القلب".

كما كتب الإعلامي الكويتي حمد قلم، على تويتر: "دعواتكم بالشفاء للكاتبة فجر السعيد، تعرضت لوعكه صحية وتم نقلها للمستشفى منذ قليل". 



 

واشتهرت الإعلامية فجر السعيد، بكتابتها التي تثير الجدل، وهاجمت عدد من الفنانين لمصر، وأثارت استياء امصريين بسبب نشرها لصورة للفنانة نجلاء فتحي ويبدو عليها علامات التقدم في السن، وأشارت إلى أن الفنانة لا تظهر في اللقاءات التليفزيونية حفاظًا على مظهرها الذى ظل فى ذاكرتنا ولكن هذا التصريح إلى إلى هجوم قوى من قبل الفنانات المصرية على الكاتبة وأسلوب كلامها الذى آثار غضبهم. 

 

وفي الأونة الأخيرة، أثارت الغضب بسبب تصريحاته الغريبة كتابة تغريدة للمعايدة باللغة العبرية، للمطالبة بالتطبيع مع تل أبيب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان