رئيس التحرير: عادل صبري 08:38 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تامر حسنى يخرج من سباق عيد الأضحي.. وهذا مصير شخصية عزت أبو عوف

تامر حسنى يخرج من سباق عيد الأضحي.. وهذا مصير شخصية عزت أبو عوف

ميديا

فيلم كل سنة وأنت طيب

تامر حسنى يخرج من سباق عيد الأضحي.. وهذا مصير شخصية عزت أبو عوف

أدهم المصري 24 يوليو 2019 14:30

بين أحد الديكورات الأساسية للعمل بمنطقة المعادي تقضية أسرة فيلم "كل سنة وانت طيب" الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسنى ما يقرب من 10 ساعات بشكل يومي لأستكمال التصوير، والمشاهد المتبقية من العمل التى تقترب من 40 %.

والعمل أحداثه تدور حول شاب يعيش في حارة شعبية ويتعرض للعديد من المواقف التي تلقب حياته رأس علي عقب، ليصبح رجل أعمال، ويبدأ في تطوير حارتهم الشعبية.

وتوقف عرض العمل خلال شهر فبراير الماضي بسبب اعتراض الرقابة علي بعض مشاهد العمل المتواجدة في السيناريو، وتم تعديل هذه المشاهد من قبل مؤلف العمل محمد عبد المعطي، وتم استئناف التصوير خلال الفترة الماضية،
وكان يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب".




وكانت الشركة المنتجة للعمل قد حددت موعد عرض العمل خلال موسم عيد الأضحي، ولكن مع مرور الوقت وجدت أن صناع العمل لا يستطعون الأنتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل ولهذا السبب تم تأجيل عرضه لموسم عيد الأضحي.

"كل سنة وانت طيب"  بطولة تامر حسنى، زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون اضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق.

وقال مؤلف العمل محمد عبدالمعطي في تصريحات لـ"مصر العربية" إن الشخصية التي كان من المقرر أن يقدمها الفنان الراحل عزت أبو عوف لم يقوم بتصوير أى مشهد منها نهائيًا، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة لم تتأخذ قرار بشأنها ولكن من الممكن أن يتم إلغاء هذه الشخصية بشكل كامل.




وأعرب مؤلف العمل عن سعادته بالتعاون مع الفنان تامر حسنى والفنانة زينة وكاست العمل، مشيرًا إلى أنه يريد أن يستمر التعاون بينهما فى أعمال أخرى.

وأضاف أن العمل يتناول قضية مهمة ومختلفة لم يتم تناولها خلال الأعمال السينمائية السابقة، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور حين عرضه خلال موسم إجازة نصف العام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان