رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 أعمال درامية تفتتح الماراثون الرمضاني لعام 2020

4 أعمال درامية تفتتح الماراثون الرمضاني لعام 2020

ميديا

الفنان عادل إمام

4 أعمال درامية تفتتح الماراثون الرمضاني لعام 2020

أدهم المصري 24 يوليو 2019 13:19

 

 بدأت خريطة الماراثون الرمضاني لعام 2020 في الوضوح بشكل ملحوظ، حيث قرر عدد من النجوم البدء في تصوير أعمالهم الدرامية مبكرًا ليتفادون ضيق الوقت الذي يتعرضون له كل عام قبل حلول الشهر الكريم.

وهناك عدد من الأعمال الدرامية التى دخلت بلاتوه التصوير الخاص بها لتصوير عدد من المشاهد في الفترة الحالية، ويتم استكمال المشاهد بعد بناءيب ديكورات جديدة للأعمال.

وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل "النهاية" الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، وتم تصوير ما يقرب من ثلاث مشاهد فقط خاصة بالفنان يوسف الشريف، ويعقد بطل العمل جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسر سامى، للوقوف على كاست العمل النهائي، والعمل من تأليف عمرو سمير عاطف، ويعتبر العمل عودة للفنان يوسف الشريف للدراما منذ عام 2017.




وبمسلسل "فالنتينو" يعتبر الفنان عادل إمام أول المشاركون في المارثون الرمضاني لعام 2020، ومن المقرر أن يتم  استئناف تصويره عقب إجازة عيد الأضحى المقبل، مع انتهاء السيناريست أيمن بهجت قمر من بعض التفاصيل الخاصة بكتابة السيناريو.

وتدور أحداث "فالنتينو" حول رجل الأعمال نور عبدالمجيد، المتزوج من امرأة  حزينة تجسدها الفنانة دلال عبدالعزيز، ويعانى من الصراع معها طوال الوقت، ما يجعله يفكر فى الزواج من امرأة أخرى، إلى أن يقابل السيدة «نور» التى تجسدها الفنانة داليا البحيرى فيجمعهما الاسم والحب
.
 

مسلسل «فالنتينو» من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ومن بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيرى، رانيا محمود ياسين، بدرية طلبة، هدى المفتى، سليمان عيد، وحمدى الميرغنى.



ويستمر الفنان أمير كرارة في تقديم سلسلة مسلسل "كلبش" بعد أن قدم الجزء الثالث من العمل خلال السباق الرمضاني الماضي ولقى نجاحًا كبيرًا، قرر صناع العمل تقديم جزء رابع من العمل.

وقال باهر دويدار مؤلف العمل في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن العمل يتحمل وجود جزء رابع وخامس، ومن المحتمل أن يتم تقديم الجزء الرابع بشكل كبير ، لأن أحداث العمل تتناول وجود أحداث كثيرة وخاصة أن نهاية الجزء الثالث تحتمل أحداث كثيرة.




ويستمر الفنان السورى فى تقديم ملحمة «الهيبة» للعام الرابع على التوالى، واستقر صناع العمل على تغيير المؤلف، وأسندت مهمة كتابة السيناريو إلى السيناريست فؤاد حميرة، الذى انتهى بالفعل من كتابة ١٠ حلقات كاملة، ويتردد اسم أمل بوشوشة وستيفانى صليبة للمشاركة فى بطولة الموسم الجديد
.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان