رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور حفل زفاف مي إبراهيم.. قصة حب بهرت السوشيال ميديا

صور حفل زفاف مي إبراهيم.. قصة حب بهرت السوشيال ميديا

ميديا

حفل زفاف المذيعة مي إبراهيم

صور حفل زفاف مي إبراهيم.. قصة حب بهرت السوشيال ميديا

كرمة أيمن 19 يوليو 2019 11:03

"كل شئ قسمة ونصيب"، لم تكن هذه العبارة هي المحطة النهائية في قصة حب المذيعة مي إبراهيم، من الفيديو بلوجر "عمر ياسر". 

 

وخلال الساعات الماضية، كانت المذيعة مي إبراهيم، حديث السوشيال ميديا، وتصدرت محركات البحث جوجل، بعد أن احتفلت بزواجها من خطيبها السابق. 



 

بدأت قصة الحب في 2017، أعلنت مي إبراهيم، مذيعة راديو "إنرجي" عن خطبتها من "عمر ياسر"،  عبر مقطع فيديو بـ"فيس بوك"، قامت فيه بحيلة خدعت المتابعين، لتفاجأهم في نهايته وهي مرتدية دبلة الخطوبة". 

وتابع الجمهور قصة الحب منتظرين النهاية السعيدة، لكن "مي إبراهين" فاجأت جمهورها قبل شهرين من موعد الزفاف، بخبر انفصالها عن خطيبها. 



 

لكن ما حدث بعد الانفصال، هي قصة الحب الحقيقية التي بهرت رواد "السوشيال ميديا"، من دعم "عمر ياسر" لها، والإشادة بما تفعله وتمني الخير لها والدعاء بالتوفيق، الاحترام بين الطرفين رغم انفصالهما كانت نقطة قوية تدعم الحب الذي ولد في قلوبهم، ليفاجئوا الجمهور دون سابق انذار بحفل زفافهما. 

 

وعلقت مي إبراهيم قائلة: "لقد جعلني أؤمن بالأفلام الهندي"، كتب العريس عمر ياسر على  صورة لهما من الزفاف، قائلا:" رجعت لمطرحها.. أنها لي".



حضر حفل الزفاف، عدد كبير من أصدقاءها منهم الفنان عمر وهبة و المذيع مروان يونس . أحيى حفل الزفاف الفنان رامى جمال. 

والمذيعة مي إبراهيم، تقدم برنامج إذاعي صباحي مع الفنان عمرو وهبة، عبر راديو "إنرجي"، كما قدمت مسلسل رمضاني بعنوان "بدنا نتجوز على العيد" عبر راديو "إنرجي".

 



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان