رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أحمد عز: ولاد رزق 2 سينافس بقوة علي إيرادات عيد الأضحي

أحمد عز: ولاد رزق 2 سينافس بقوة علي إيرادات عيد الأضحي

ميديا

أحمد عز

أحمد عز: ولاد رزق 2 سينافس بقوة علي إيرادات عيد الأضحي

أدهم المصري 29 يونيو 2019 12:30

أعرب الفنان أحمد عز عن سعادته بعرض فيلمه الجديد "ولاد رزق 2" خلال السباق السينمائي لموسم عيد الأضحي المقبل، مشيرًا إلى أنه يعيش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية.

وقال عز في تصريحات لـ"مصر العربية" إن فيلمه الجديد "ولاد رزق2" سوف ينافس بقوة علي كعكة إيرادات عيد الأضحي المقبل، وخاصة في ظل وجود عدد من الأعمال السينمائية القوية التي ستعرض معه.

وأضاف العمل سوف يكون علي مختلف تمامًا عن الجزء الأول وسوف يشهد تغير كبير ف الأحداث، وخاصة أن اسمه فقط هو ما يتعلق بالجزء الأول من العمل أمام الأحداث مختلفة تمامًا، وليس لها علاقة بالجزء الأول.

وكشف عز في تصريحاته عن أن أحداث الجزء الثاني من العمل سوف تشهد خلافات بين الأشقاء الأربعة خلال إحدى العمليات مما يجلعهم يختلفون ويتفرقون مرة أخرى.

ور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق (أحمد عز)، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

 

فيلم "ولاد رزق 2" يشارك في بطولته أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة، الفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
 

وعرض الجزء الأول من الفيلم فى 2014 وشارك فى بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وسيد رجب، وندا موسى

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان