رئيس التحرير: عادل صبري 07:11 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الرقابة تطلب تعديل 3 مشاهد من الجزء الثاني لفيلم "الكنز"

الرقابة تطلب تعديل 3 مشاهد من الجزء الثاني لفيلم الكنز

ميديا

بوستر فيلم الكنز

الرقابة تطلب تعديل 3 مشاهد من الجزء الثاني لفيلم "الكنز"

أدهم المصري 29 يونيو 2019 08:47

وافقت لجنة المشاهدات الفنية علي عرض الجزء الثاني من فيلم "الكنز"، ولكن بشروط لابد أن تحققها الجهة المنتجة للعمل.

وعلمت مصر العربية من خلال أحد المصادر داخل جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية الشروط التي وضعتها لعرض العمل، والتي كان علي رأسها أن يكون يتم تعديل ثلاث مشاهد فقط من العمل رأت اللجنة الفنية أنهم غير مناسبين للعرض علي الشاشة.

وأكد المصدر أن الثلاثة مشاهد منهم مشهدين خاصين بالفنان محمد رمضان والفنان روبي، ومشهد خاص بالفنان أحمد مالك الذي يجسد شخصية نجل هند صبري خلال أحداث العمل.

وأضاف المصدر من الشروط أيضًا أن يتم تصنيف العمل ووضع كلمة +12 علي البوستر الرئيسي للجزء من العمل.

 

الجزء الأول من "الكنز" بطولة عدد كبير من الفنانين، منهم "محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.
 

تدور أحداث الكنز، عندما يقرر حسن بشر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة فى اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروى فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل على الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعونى والعصر العثمانى والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان