رئيس التحرير: عادل صبري 05:12 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رامي مالك يتحدى «جيمس بوند».. كل ما تود معرفته عن «Bond 25»

رامي مالك يتحدى «جيمس بوند».. كل ما تود معرفته عن «Bond 25»

ميديا

الفنان رامي مالك

رامي مالك يتحدى «جيمس بوند».. كل ما تود معرفته عن «Bond 25»

كرمة أيمن 26 أبريل 2019 12:03

يشارك الفنان رامي مالك، ذات الأصول المصرية والحائز على الأوسكار، في النسخة الجديدة من سلسلة أفلام "جيمس بوند"، إلى جانب النجم العالمي دانييل كريج.

 

وكشف رامي مالك، عن الدور الذي سيلعبه في الجزء الذي يتوقع أن يكون الرحلة النهائية في سلسلة العميل السري 007، ولم يختاروا للجزء الجديد من الفيلم الجديد الذي يعد النسخة الخامسة والعشرون من سلسلة أفلام جيمس، اسمًا، ولكنه يعرف حتى الآن "بوند 25" Bond 25.




وقال رامي مالك، في فيديو نشر عبر صفحة فيلم "جميس بوند" عبر موقع التغريدات "تويتر"، إنه يلعب دور شرير في الفيلم. 

وأضاف رامي: "سأكون متأكدًا من أن السيد بوند لن يحصل على رحلة سهلة فى هذه الرحلة، وهى الرحلة الـ25 له، أراكم جميعًا قريبًا".

وقدم دانييل كريج، شخصية العميل السري الشهير أربع مرات من قبل في أفلام "كازينو رويال" و"كوانتوم أوف سوليس" و"سكايفول" و"سبكتر".

ويعد النجم العالمي دانييل كريج، سادس ممثل يلعب دور العميل البريطاني السري.

وتصور  النسخة الخامسة والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند والخامسة لدانييل كريج والأخيرة من حلقات 007 في عدة مواقع، منها جاميكا وإيطاليا والنرويج ولندن.



 

كما كشفت المنتج بربارة بروكولى، عن بعض التفاصيل حول قصة الفيلم التى ستبدأ فى جامايكا بينما العميل 007 خارج الخدمة، ويستمتع بوقته، لتبدأ بعدها مغامرة جديدة.

ومن المقرر صدور النسخة 25 من جيمس بوند في الثامن من أبريل 2020.


وصدر الفيلم الأخير الذي حمل عنوان "سبيكتر" عام 2015، وحقق أكثر من 880 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن، الفنان رامي مالك، جسد دور فريدي ميركوري قائد فرقة كوين الموسيقية في فيلم "الملحمة البوهيمية" العام الماضي، أو "Bohemian Rhapsody" مع نجمة كابتن مارفل لاسانا لينش، وممثلة "جيم نايت" بيلى ماجنوسن. 
 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان