رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| «not frozen» مدينة الألعاب على المسرح.. عرض استعراضي للأطفال

صور| «not frozen» مدينة الألعاب على المسرح.. عرض استعراضي للأطفال

ميديا

العرض المسرحي not frozen

صور| «not frozen» مدينة الألعاب على المسرح.. عرض استعراضي للأطفال

كرمة أيمن 24 مارس 2019 20:59

على مسرح Cairo show، بالسادس من أكتوبر، فتح الستار لاستقبال مسرحية الأطفال الغنائية الاستعراضية not frozen

"not frozen" أول مسرحية للأطفال تقدم بإمكانيات إنتاجية متميزة وعلى واحد من أكبر مسارح القاهرة وبمواصفات فنية متقدمة في الديكور والموسيقى والمؤثرات وغيرها.



و يقوم ببطولة العرض المسرحي، مجموعة من الأطفال الموهوبين والشباب وهي عمل موسيقي غنائي راقص، من تأليف محمود جمال الحديني وإخراج محمد الصغير، وكلمات الأغاني للشاعر احمد راؤول .

وتدور أحداث not frozen في إطار خيالي مبهر حيث نرى مدينة الألعاب التى يسيطر الحزن علي شخوصها من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة مثل " بينوكيو" و "الساحرة الطيبة" وغيرهما لأنها لم تعد جاذبة للأطفال ولم تعد لها أهمية.



وتتغير حياة هذه الألعاب حين تزور مدينتهم فجأة الطفلة "هدية" بصحبة "بابا نويل" ولكن سعادتهم لا تكتمل حيث يظهر ملوك الشر في المدينة ويخططون للقضاء على هذه الألعاب حتى لا تسعد الأطفال. 

وبعد صراع مثير تنجح "هدية" و "بابا نويل" بمساعدة الألعاب في القضاء على الشر .



ووجه المخرج مجدي الهواري؛ الشريك المؤسس والعضو المنتدب لكايرو شو والمشرف الفني على العروض، التحية إلى أبطال العرض المسرحي. 

وقال الهواري، خلال اجتماعه مع المخرج محمد الصغير وأسرة العمل بالكامل عقب انتهاء أول عروضها: "ألف مبروك .. واتمني لو كان معي قائمة باسماء الكل حتي اشكركم واحد واحد علي الجهد الكبير سواء على المستوي الشخصي أو بالنيابة عن كايرو شو ، وخلال الأربعة أيام الأخيرة قبل العرض كلنا تعبنا، وربنا مبيضيعش تعب حد، والدليل ما شاهدناه من تقدير وإعجاب في عيون الجمهور أثناء العرض".



وأضاف الهواري: "عندي بالتأكيد تعليقات سنقوم بالعمل عليها لأني لدي تصميم ان يكون العرض في افضل مستوي، موضحا أن هذه المشاكل او التعليقات لم تظهر للجمهور في العرض الأول لان الله يعلم مدي الجهد والتعب من الجميع وان أي تقصير حدث بدون قصد من أي احد .



وفي ختام حديثه جدد مجدي الهواري شكره لكافة أسرة المسرحية ودعاهم للاحتفال وأخذ راحة بسيطة ثم العودة سريعا للعمل على تلافي كافة الملاحظات للوصول بالعرض الي المستوي الذي يسعد الجمهور ويدفعه لمشاهدته أكثر من مرة، مؤكدًا أن هذا جزء من تحقيق حلم كايرو شو .



‏والمسرحية يتواصل عرضها على مسرح Cairo show بمدينة 6 أكتوبر بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي في حفلات ماتينيه وبمواعيد متنوعة "العاشرة صباحاً، الواحدة ظهراً، الرابعة عصراً" لتناسب مواعيد العائلات وأطفال المدارس. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان