رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دنيا ماهر: لم أقلد عم ضياء.. وهذه رسائل مسلسل «طلعت روحي»

دنيا ماهر: لم أقلد عم ضياء.. وهذه رسائل مسلسل «طلعت روحي»

ميديا

الفنانة دنيا ماهر

دنيا ماهر: لم أقلد عم ضياء.. وهذه رسائل مسلسل «طلعت روحي»

سارة القصاص 11 مارس 2019 11:06

 نالت الفنانة دنيا ماهر إعجاب الجمهور بشخصية "فتنة" التي قدمتها خلال مسلسل طلعت روحي، الذي يعرض في الوقت الحالي.

 

وكشفت دنيا في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" عن كواليس الدور، وأنها أعجبت به منذ قراءتها له على الورق وأضحكتها كثيرا.

 

وتابعت "تحمست كثيرا لأني لم أقدم أدوارا كوميدية من قبل، وعندما بدأت التحضير للشخصية وجدتها مسلية، مشيرة إلى أن أصعب ما وجدته أثناء تجسيد الشخصية هو جود فارق بسيط بين تحويلها إلى شخصية كوميدية أو شخصية درامية".

 

وعن تشبيه الجمهور لها بعم ضياء، أوضحت دنيا أنها انتهت من تصوير المسلسل قبل رمضان الماضي أي قبل ظهور شخصية "عم ضياء"، مؤكدة أنها لم تقلد الفنان محمد جمعة.

 

وأضافت أن الضحك ليس نابعا من كون "فتنة" شخصية كئيبة فقط بل من أنها شخصية غريبة وكاريكاتيرية.

 

وأكدت دنيا أنها كانت متوقعة نجاح المسلسل، لأن العمل مكتوب بشكل جيد جدا، والمسلسل مهرب للمشاهد ، فالجمهور في الوقت الحالي يحتاج إلى أعمال خيالية ولايت، وفي نفس الوقت بها أفكار جيدة في العمل فهو ليس تافه.

 

وأكدت أن المسلسل يحتوي على رسائل هامة مثل المساواه، وعدم الحكم على الناس من شكلها، والإيمان بالسعي وراء أحلامك بطاقة إيجابية، والنظر  بشكل جيد للأمور.

 

وعن قدوتها الفنية، أشارت إلى أنها تحب النجوم الذين تحدوا كل شيء واستطاعوا الوصول للجمهور بموهبتهم التي تخترق الحواجز وحاسابات السوق مثل "سيد رجب، توفيق الدقن، إنعام سالوسة، عبلة كامل".

 

وكشفت عن أحلامها الفنية، قائلة "أريد تمثيل أدوار تصل للجمهور ولا ينساها لا تهمني البطولة أو حجم الدور، أريد أن أقدم تمثيل الذي احبه وألعب شخصيات مختلفة طوال الوقت".

 

واختتمت دنيا حديثها بأنها تتمنى تقديم أعمال كوميدية لأنه التمثيل الكوميدي خفيف، ويوجد به تحدي مع الشخصية التي تلعبها، وأنها استمتعت جدا به".

 

 

ويحكي مسلسل طلعت روحي عن "داليدا" فتاة تطمح فى أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، فتجد نفسها قبالة بوابة السماء حيث تقابل الموظف المسؤول عنها ويخبرها بأنها أنانية رغم طيبتها وجمالها فلا يمكنها دخول الجنة، لذا يتوجب عليها العودة للأرض وإصلاح شخصيتها، ولكنها تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد "عليا" وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها.

 

 

ويشارك بجانب إنجي وجدان مجموعة من النجوم منهم "نيقولا معوض وإسلام إبراهيم وميار الغيطي ، وتامر فرج، ورؤية درامية وسيناريو وحوار شريف بدر الدين ووائل حمدي، ومن ﺇﺧﺮاﺝ رامي رزق الله".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان