رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«حكايتي» البطولة الأولى لـ ياسمين صبري.. ولهذا تعرضت لصدمة عصبية

«حكايتي» البطولة الأولى لـ ياسمين صبري.. ولهذا تعرضت لصدمة عصبية

ميديا

الفنانة ياسمين صبري

«حكايتي» البطولة الأولى لـ ياسمين صبري.. ولهذا تعرضت لصدمة عصبية

كرمة أيمن 16 يناير 2019 21:07

بعد تحضيرات استمرت لمدة شهرين، بدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "حكايتي" الذي تخوض به السباق الرمضاني 2019. 

 

واختارت ياسمين صبري، أن تنطلق بأولى بطولاتها المطلقة بالدراما التليفزيونية، في مدينة الإسكندرية التي تنتمي لها ومسقط رأسها، ويستمر التصوير هناك لمدة شهر. 

ويشارك في بطولة "حكايتي" فاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، تامر شلتوت، أحمد بدير، إدوارد، مها أبو عوف، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، جمال عبد الناصر ومصطفى درويش، ومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة "سينرجى". 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بعيدًا عن العنف والبلطجة، وتتعرض "ياسمين صبري" لصدمة عصبية فى طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينيها، خلال أحداث العمل، وتدخل فى خلافات مع عائلة والدتها.

وتعاقد الفنان تامر شلتوت على المشاركة في بطولة مسلسل "حكايتي"، ويقدم شخصية "هيثم" وهو ابن عم الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد صلاح حسني، داخل أحداث المسلسل. 

وتجسد النجمة وفاء عامر، شخصية "فريدة" التي تعمل مصممة أزياء ولديها "أتيلية" على شواطئ الإسكندرية، وتتعامل فيه مع كبار عالم الموضة والأزياء. 
 

ونشرت ياسمين صبري، صورة من احتفالها ببدء تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "حكايتي" بالإسكندرية، واختارت منطقة شعبية، وظهرت وسط نجوم المسلسل بملابس بسيطة التي تُناسب شخصيتها.

وكانت آخر مشاركة للفنانة ياسمين صبري، في الدراما الرمضانية بمسلسل "الحصان الأسود" وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد السقا وشيرى عادل ومحمد فراج وأحمد بدير وصبرى فواز وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان