رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم مافيا رمضان وفلكلور محمد منير..10 أغانٍ جديدة تفتتح موسم 2019

أبرزهم مافيا رمضان وفلكلور محمد منير..10 أغانٍ جديدة تفتتح موسم 2019

ميديا

مافيا محمد رمضان

أبرزهم مافيا رمضان وفلكلور محمد منير..10 أغانٍ جديدة تفتتح موسم 2019

سارة القصاص 04 يناير 2019 15:06

استقبل عدد من نجوم الغناء عام 2019، بأعمال جديدة تتنوع بين الرومانسي والشعبي والفلكور.

 

وبالتزامن مع بداية 2019، طرح المطرب الشاب أدهم سليمان،  أغنية "لسه فاكر"  عبر موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، وتعدت الأغنية 700 ألف مشاهدة .

 

ومن كلمات الأغنية "ما بتيجي سيرتِك بهرب بأي كلام يداري دموع عنيا فعلا خسرتك بعدك بيبان الدنيا مقفوله فعينيا".

 

وكان أدهم سليمان حقق شهرة كبيرة في 2018، بأغنية "ياسمرا" التي حققت نجاحا كبيرا.

 

مافيا

احتفل الفنان محمد رمضان، على طريقته الخاصة، بالعام الجديد 2019، بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "مافيا"، الذي حقق أكثر من 8 مليون مشاهدة عبر قناته الخاصة.

 

واعتبر الجمهور أن الفنان محمد رمضان، يرد على الفنانة بشرى من خلال كلمات كليب "مافيا"، ويقول فيه: "ما بخفش من حد ولا عمري هكش.. وأي حد هيوجهني هاخده وش..  مدام على حقي هاخد حقي آه معلش.. ببعت رسالة للي حاطتني جوه راسه.. أسأل عليا يا بني لو مش مصدقنا..". 

 

 

القرايب مش حبايب

"كله بيقول يللا نفسي كله بيقول يا انا واللي يتعب او ينخ والحياه تنصبلة فخ ميلقيش في الدنيا اخ يسندة ياصحاب يا عالة احنا في زمن الندال" بهذه الكلمات طرحت الفنانة إيناس عز الدين نجمة برنامج "أرب أيدول"، أول أغنية شعبي لها "القرايب مش حبايب".

 

الأغنية من  ألحان سلامة علي وتعد هذه تجربة التلحين الأولى له، وتوزيع جيزو، وميكساج محمد جودة.

 

أهل أول

 طرح الكينج محمد منير أغنية "أهل أول" والتي تأتي ضمن ألبومه الجديد "وطن"، وتعدت الأغنية 300 ألف مشاهدة.

 

 ومن كلمات الأغنية "أهِل أوّل يا فل يا كادي يا كُمَّل يا أهل الأدب والذوق وعِشْت وبقيت ومجمّل يا أهل الطيبة والرقة والهرج المتبتب الدُقّة ورب البيت وحشتوني".

 

الأغنية من كلمات عبدالله دبلول، ومن ألحان محمد الحداد، وموسيقى أسامة الهندي، وعود هشام عصام.

 قالو أشياء

"قالوا أشياء ليه ما انقالت أمامي! وش يهم القلب دام اللي حكوا به من وراءه " بهذه الكلمات أطلقت القناة الرسمية للمغنية بلقيس بموقع يوتيوب،  أغنية جديدة لها بعنوان "قالوا أشياء".

أغنية "قالوا أشياء" من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان متعب الفرج، وتوزيع حسام كامل، وحققت الأغنية 100 ألف خلال سعات من طرحها.

 

 

توكلنا على الله

وطرح الفنان أحمد جمال أغنية جديدة بعنوان "توكلنا على الله"، اليوم، عبر موقع "يوتيوب".

 

 الأغنية من كلمات : محمود عبد الله الحان،  مصطفي شوقي فكرة الأغنية و الموسيقي لأمير محروس.

 

من كلمات الأغنية "توكلنا على الله لقد بدا شوقي لها قالت وأنا صدقتها ذقت الهوى قلبي إرتوى مين كان يقول هنكون سوا توكلنا على الله توكلنا على الله يامن علا قلبي بها لا نوم لي في قربها الحب ده من رزقنا خلي التكال علي ربنا توكلنا على الله توكلنا على الله انا الذي في هواكي كنت دايخ عليكي كيف إستطعتي إمتلاكي بلمسه من يديكي توكلنا على الله توكلنا على الله".

مبروك علينا

ويستعد الفنان رامي صبري، لطرح كليبه الجديد "مبروك علينا"، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وتم تصوير الفيديو كليب في لبنان تحت إشراف المخرج فادي حداد.

 

أطلقت المغنية آمال ماهر على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب أغنية جديدة من ألبومها "أصل الإحساس" بعنوان "قالوا بالكتير"،وحققت الأغنية 700 ألف مشاهدة.

أغنية "قالوا بالكتير" من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع تميم، ومن كلمات الأغنية"وهينتهي اللي أنا فيه وهمله ومشاعري من ناحيته هيقلوا قالوا ياما ناس عن ناس اتخلوا طب قلبي ليه مهموم".
 

 

 

 

ويعود الفنان السوري جورج وسوف إلى جمهوره من خلال أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان  "حال الجريح"، الذي طرح برومو لها عبر حسابه على انستجرام.

 

 

 وفي نفس السياق، حرصت شركة نيوتاتش "new touch" للإنتاج الإعلامى والفنى على أن تبدأ إنتاجها الفنى بأغنية جديدة مهداة الي روح الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهي التي تحمل اسم "زايد المحبة" وهى عرفانا بحبه وتقديره الكبير لمصر وشعبها، وهي من غناء ياسر عمران وومن كلمات وألحان أيمن نور الدين وتوزيع موسيقي أحمد عبدالعزيز وإخراج محمد جاد. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان