رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ريم البارودي: شخصيتى في «قيد عائلي» جذابة.. والعمل يحمل العديد من المفاجآت

ريم البارودي: شخصيتى في «قيد عائلي» جذابة.. والعمل يحمل العديد من المفاجآت

ميديا

الفنانة ريم البارودي

ريم البارودي: شخصيتى في «قيد عائلي» جذابة.. والعمل يحمل العديد من المفاجآت

أدهم المصري 04 ديسمبر 2018 13:44

أعربت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها ببدأ تصوير أحداث دورها في مسلسل «قيد عائلي» في الديكور الرئيسي للعمل بمنطقة الحزام الأخضر، والذي يستمر لما يقرب من 10 ايام، وتخرج بعد لأحد شوارع القاهرة لتصوير بعض المشاهد الخارجية.

 

وقالت البارودي في تصريحات لـ«مصر العربية» أقدم خلال أحداث العمل شخصية جديد ومختلفة علي، لم أقترب إليها من قبل، وهي فتاة تسكن في أحد الأماكن الشعبية، وتقوم ببعض الأعمال المنافية للأخلاق، وعلي أثرها تدخل السجن لمدة عام، وتتعرف على إحدى المسجونات.

 

وتابعت، بعد أن أخرج من السجن أقوم بإدارة أعمال منافية للأخلاق بشكل موسع، أنا والمسجونة التي تعرفت عليها، وخلال الأحداث تربطها علاقة حب قوية بالفنان نضال الشافيع الذي يشاركها في بطولة العمل.

 

وأضافت أن التعامل بينها وبين كاست العمل يسير بشكل جيد، لأن أغلب النجوم المشاركون في العمل تربطنى بيهم علاقة صداقة قوية.

 

مسلسل «قيد عائلي» تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين وبوسي وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى وأحمد التهامى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنانة ريم البارودي الدرامية ظهورها ضيفة شرف في مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع الفنان سعد الصغير الذى تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، ومسلسل "الدولي" الذى تم عرضه خارج السباق الرمضاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان