رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم ياسمين عبد العزيز.. هؤلاء الفنانات أعلنّ طلاقهن في 2018

آخرهم ياسمين عبد العزيز.. هؤلاء الفنانات أعلنّ طلاقهن في 2018

ميديا

قنانات اعلن الطلاق في 2018

آخرهم ياسمين عبد العزيز.. هؤلاء الفنانات أعلنّ طلاقهن في 2018

سارة القصاص 23 نوفمبر 2018 17:25

شهدت الأشهر الأخيرة عدد من قصص طلاق المشاهير الغريبة، بعضها جاء صادم بعد سنوات طويلة من الزواج، وآخرهم انتهى بسرعة قصوى.

 

وكان آخر الفنانات التي اعلن الطلاق، الممثلة ياسمين عبد العزيز  التي انفصلت رسميا عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة،وجاء في بيان إعلامي من ياسمين أن طلاقها من محمد حلاوة وقع منذ عام تقريبا.

 ياسمين أنجبت من زوجها السابق حلاوة طفلين هما ياسمين وسيف الدين، وكانت دائما ما تبقي حياتها الأسرية بعيدا عن الميديا، ويأتي الطلاق بعد 17 عاما من الزواج.

 

غادة عادل 

ومنذ أشهر، و بعد زواج استمر أكثر من 20 عامًا، أعلنت الفنانة غادة عادل خبر انفصالها عن زوجها  المخرج والمنتج مجدي الهواري .

 

ومن أشهر الأعمال التي قدمها الثنائي "بلية ودماغة العالية، عبود على الحدود، عيال حبيبة، الباشا تلميذ".

مي سليم

كانت قصة طلاق الفنانة مي سليم من الممثل المصري وليد فواز، حديث الجمهور والسوشال الميديا، وجاء اعلانهم للطلاق بعد اقل من شهر على  زواجهما وقبل انتهاء شهر العسل.

 

وفي وقتها،كتب وليد فواز  عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازى ..للاسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد".

 

وبعدها عاد  الفنان وليد فواز و أصدر عقب انفصاله عن النجمة مي سليم،  و أثار غضب العديد من الفنانين، الذين دافعوا عنها.

 

ناهدالسباعي 

منذ أشهر أيضا، أثار خبر الغاء حفل زفاف الفنانة المصرية ناهد السباعي والذي كان من المقرر إقامته في العين السخنة قبل موعده بساعات فقط، الكثير من التسؤلات.

 

ولكن بعدها خرجت الفنانة ناهد السباعي، لترد على كل ما تردد عن وقوع مشاجرة كبرى بينها وبين زوجها رجل الأعمال محمد عبد ربه في حوار تلفزيوني لها.

 

وكشفت أسباب الطلاق قبل الزفاف بسعات قائلة "اكتشفنا إن مفيش توافق ومحصلش نصيب وكلها أقدار"، وكان الثنائي كان قد عقد قرانه قبل الزفاف بأسابيع قليلة.

 

سارة نخلة

وانفصلت الفنانة الشابة  سارة نخلة عن زوجها الفنان أحمد محمود عبد الله، وتلقت سارة أسئلة كثيرة عن طلاقها،  عبر صفحتها على انستجرام ومازحت جمهورها أنها لن تتزوج مرة ثانية قائلة: "حرمت واتعلمت الأدب".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان