رئيس التحرير: عادل صبري 08:24 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

4 أسباب ميزت الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية

4 أسباب ميزت الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية

ميديا

المطربة لطيفة

4 أسباب ميزت الدورة الـ27 من مهرجان الموسيقى العربية

سارة القصاص 07 نوفمبر 2018 14:24

انطلق مهرجان الموسيقى العربية منذ أيام، وشهدت الدورة الـ27 عدد من العوامل التي جعلتها تخرج بشكل مميز  مما ساهم في إقبال الجمهور على الحفلات المقدمة.

 

وخلال هذا التقرير نرصد الأسباب التي ميزت هذه الدورة والتي بدأت من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، "الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، الإسكندرية، دمنهور.

 

لطيفة لأول مرة 

 

لأول مرة تشارك الفنانة التونسية لطيفة، في مهرجان الموسيقى العربية حيث أحيت أحد الحفلات منذ أيام، ووصفت هذه الليلة بأنها أحد أسعد ليالي حياتها.

 

وقدمت لطيفة خلال الحفل باقة من أشهر أغانيها منها، "ملحوقة وكرهتك وأكتر من روحى بحبك، اوعى تغير، ما تروحش بعيد"، تعرف تتكلم بلدي، وتفاعل الجمهور معها وردد  أغاني الكلمات.

 

المهرجان يصل طنطا

امتد هذا العام المهرجان ليضم على خريطته مدينة طنطا، حيث تم تشغيل مسرح قصر ثقافة طنطا ضمن فعاليات المهرجان في دورته الـ27، وقدم محمد ثروت حفله الغنائي بمدينة طنطا .

 عودة كارلا رميا

وبعد غياب 18 عام عادت الفنانة اللبنانية كارلا رميا، للوقوف على خشبة دار الأوبرا ضمن ليالي المهرجان، لتطرب الجمهور بمجموعة من الأغاني الطربية.

 

وقدمت كارلا في حفلها  عدد من الأغاني اللبنانية والطربية منها "وطني، وقد أتاك يعتذر، وخذني معاك، وعاشقة الورد، ويا حبي اللي غاب، ومن عز النوم، قديش كان في ناس، وراجعين يا هوى، ولفيروز، وقلعة كبيرة، ولا عيوني غريبي".

 

وتتميز كالا بتقديم فن الترانيم بالإضافة لتقديم  لأنماط مختلفة في الغناء، وتفاعل معها الجمهور في الحفل الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء.

ماجدة الرومي 

بعد غياب 15 عاما تعود النجمة ماجدة الرومي للغناء بمهرجان الموسيقى العربية، تجرى النجمة اللبنانية ماجدة الرومى مجموعة من البروفات الخاصة استعدادا لحفلها بختام مهرجان الموسيقى العربية فى مصر، بقيادة المايسترو نادر عباسى.

 

 

 وجاءت،  أسعار التذاكر لتبدأ من  ١٥٠٠، ١٣٠٠،٧٥٠،٥٥٠، وقد تم نفاذها بالكامل، ومن المقرر أن تقدم ماجدة الرومي مجموعة من أشهر أعمالها في الحلفة التي ستقام 12 نوفمبر القادم.

 

ونشرت ماجدة فيديو لها عبر صفحتها على انستجرام أثناء البروفات الخاصة بها، استعدادا للحفل.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان