رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 عناصر تميز مسلسل «كأنه امبارح».. تعرف عليها

3 عناصر تميز مسلسل «كأنه امبارح».. تعرف عليها

ميديا

بوستر كأنه امبارح

3 عناصر تميز مسلسل «كأنه امبارح».. تعرف عليها

سارة القصاص 06 نوفمبر 2018 15:18

لقى مسلسل مسلسل "كأنه إمبارح"  المعروض على قناة CBC، إشادات الجمهور  مع بداية عرض الأحداث منه الأولى وتصل حلقات المسلسل إلى 45 حلقة.

 

 المسلسل مأخوذ من عمل أجنبي، ورؤية درامية و سيناريو الكاتبه نجلاء الحديني، حوار ورشة "سرد" والتي تشرف عليها الكاتبة مريم نعوم.

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة تعاني فقد ابنها فى طفولته، فتنشغل بالبحث عنه، حتى يظهر بعد غياب 20 سنة.

 

ونرصد في هذا الموضوع 3 عناصر مميزة في مسلسل "كأنه أمبارح" :

 

التمثيل

 تجسد رانيا يوسف دور الأم التي اشتاقت لابنها بشكل هادئ دون المبالغة، فأداؤها متوازن وتستطيع  إيصال انفعلاتها للمشاهد بشكل بسيط وسهل.

 

محمد الشروني يقدم دور الشاب الشعبي، ويضفي الشرنوبي لمسات كوميدية على الدور تكسر من جرعة الحزن والغموض التي تسيطر على المسلسل، ويعتبر الدور مختلف عما قدمه الشرنوبي في أعماله السابقة.

 

الفنان أحمد وفيق كعادته يقدم شخصية راجي بأداء رزين جدا، فهو رب الأسرة وحرك الأحداث، يسعى إلى الحفاظ على العائلة وعمله مهما كلفه ذلك.

 

شخصيات المركبة

تتميز الشخصيات التي رسمت للمسلسل بأنها ذات أبعاد مختلفة، هي ليست ثابته مما يجعل  المشاهد يتشوق لمعرفة جميع جوانبها.

 

وتتميز جميع الشخصيات بأن لها دوافع تحركها، ومع الوقت تتغير الشخصيات ونكتشف الصورة الكاملة لكل شخصية، وتلعب الشخصيات دور في خلق حالة الغموق التي  تسيطر على المسلسل.

 

وجوه شابة 

اعتمد المخرج حاتم علي في مسلسله كأنه امبارح على عدد كبير من الممثلين الشباب ليشاركوا بجانب أبطال المسلسل "رانيا يوسف وأحمد وفيق، وأحمد خليل، ومحسن منصور".

ومن الفنانين الشباب الذين يشاركون بالعمل "محمد شرنوبي، خالد أنور، ديانا هشام، كارولين خلي، حازم إيهاب، مايان السيد، هدى المفتي، آية سماحة، ديانا هشام".

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان