رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حاخام يهودي: الله أرسل كورونا لإبادة الشواذ جنسيًا

حاخام يهودي: الله أرسل كورونا لإبادة الشواذ جنسيًا

صحافة أجنبية

الحاخام مندل كاسين

حاخام يهودي: الله أرسل كورونا لإبادة الشواذ جنسيًا

أدهم محمد 05 أبريل 2020 17:30

اعتبر حاخام إسرائيلي أنَّ الله خلق فيروس كورونا كي يبيد الشواذ جنسيًا، الذين أفسدوا فطرة الإنسان.

 

جاء ذلك في حديث أدلى به الحاخام الأسترالي "مندل كاسين" لمحطة الراديو اليهودية- الأسترالية J-AIR وفق ما أوردته القناة "12" الإسرائيلية.

 

وقال الحاخام، إنَّ الله خلق وباء كورونا بسبب اعتراضه على ذهاب الإنسان بعيدًا في مسألة حرية التعبير، لافتًا إلى أن الوباء هو "أداة إلهية للقضاء على مشكلات أساسية"، مثل اللوطية التي تعد "فسادًا كبيرًا لفطرة الإنسان".

 

وقال الحاخام: "الوباء في حدّ ذاته وسيلة لإسراع العملية المسيانية (ظهور المخلص) من خلال إزالة المشاكل الرئيسة هذه.. المشكلة الأولى هي أنّ الإنسان أفسد طبيعته. اليوم هناك كمية هائلة من الانحلال الأخلاقي في العالم. هذا أمر منتشر، ومن بين ذلك المثلية الجنسية والشذوذ وما إلى ذلك".

 

وتنصلت محطة J-AIR مما أورده الحاخام "كاسين"، وحذفت ما قاله من موقعها الإلكتروني، ونشرت لاحقًا اعتذارًا.

 

 

وقال رئيس المحطة "جورج بانكسي"، إنّ آراء الحاخام كاسين "غير مقبولة على الإطلاق"، لافتا إلى أنه بدأ عملية مراجعة لمعرفة كيف تم بثها، بالنظر إلى أنّ الحلقة تم تسجيلها مسبقًا.

 

وقال في بيان: "إن J-AIR تدرك جيدًا دورها كمحطة إذاعية مجتمعية، وتلتزم تمامًا بقوانين هذه الدولة، ولا سيما تلك المتعلقة بالبث وفقًا للتكليف الصادر عن هيئة الاتصالات الأسترالية".

 

وأوضحت القناة "12" الإسرائيلية أن هذه القوانين  تتطلب من المحطة التأكد من ألا يكون محتواها الذي يتم بثه يحوي تحريضًا على الكراهية ضد أي فرد أو مجموعة، أو التشهير على أساس، الميول أو الهوية الجنسية".

 

من جانبها علقت منظمة "حفروتا- المثليون الدينيون" في إسرائيل على تصريحات الحاخام "كاسين" وقالت :"بعد انتهاء الوباء، سنقيم إن شاء الله مسيرة كبيرة في مدينة بني براك (مدينة إسرائيلية يقطنها المتشددون الحريديم)، من المذهل أن نكشف عددنا الكبير، وسنتواجد في كل مكان. هذا التوقيت يتطلب الوحدة في شعب إسرائيل، وسنستمر في محاربة الكراهية".

 

 

الخبر من المصدر..

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان