رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صحيفة نمساوية تكشف كواليس مفاوضات «إف سي مصر» مع البرازيلي فييرا

صحيفة نمساوية تكشف كواليس مفاوضات «إف سي مصر» مع البرازيلي فييرا

صحافة أجنبية

إيجور فييرا

صحيفة نمساوية تكشف كواليس مفاوضات «إف سي مصر» مع البرازيلي فييرا

أحمد عبد الحميد 07 أغسطس 2019 22:36

كشفت صحيفة "فورال بيرجر" النمساوية كواليس حول اقتراب  فريق إف سي مصر من التعاقد مع البرازيلي إيجور فييرا هاجم فريق "دورنبيرن" النمساوي.

 

ونجح فريق إف سي مصر  فى الصعود للمرة الأولى فى تاريخه للدوري الممتاز العام الماضي بقيادة المدير الفني ونجم الزمالك السابق "محمد صلاح"، الذي رحل عن تدريب الفريق  بعدما عدم تلبية إدارة النادي احتياجاته سواء فى التعاقدات الصيفية أو إقامة المعسكرات .

 

أشارت الصحيفة إلى أن  البرازيلي "إيجور فييرا"، مهاجم "دورنبيرن" النمساوى، سوف يوقع على عقد احتراف مع "إف سي مصر" حال إتمام تعاقده بشكل نهائي.

 

ووصل مهاجم دورنبيرن اليوم  الأربعاء إلى  القاهرة ليجري اختبارات طبية في نادي إف سي مصر.

 

ونقلت الصحيفة عن  المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 28 عامًا قوله بأن المدير الفني السابق لنادي "إف سي مصر" ، محمد صلاح، اتصل به شخصيًا، معلنًا رغبته فى التعاقد معه.

 

وبحسب الصحيفة،  يعتبر البرازيلي "ايجور فييرا"  هدافًا من الطراز الأول. وسجل  51 هدفًا في 79 مباراة بالدورى النمساوي.  

 

وفى حال توقيع  اللاعب البرازيلي  يوم الخميس عقد احتراف لمدة  أربع سنوات، يفتقد بذلك نادي دورنبيرن فى  مباراته القادمة يوم الجمعة ضد فريق كلاجنفورت النمساوي  خدمات هدافه ، الذي تعاقد معه في عام 2016 .

 

 أشارت الصحيفة أن نادي  إف سي مصر لا يزال ناديًا شابًا تأسس عام 2009 في مصر، وفي موسم 2018/19 ، تمكن النادي الذي يتخذ من القاهرة مقراً له من الصعود  لدوري الدرجة الأولى المصري.


تولى أسامة نبيه مدرب عام منتخب مصر السابق مسئولية القيادة الفنية لنادى أف سي مصر خلفًا لمحمد صلاح الذي رحل عن تدريب الفريق.

 

كان إف سي مصر خاض مباراة ودية أمس تحت قيادة محمد صلاح، أمام المصرى البورسعيدى باستاد الإسماعيلية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

رابط النص الأصلي

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان