رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

زوجة ترامب: أنا أكثر من يتعرض للبلطجة في العالم

زوجة ترامب: أنا أكثر من يتعرض للبلطجة في العالم

صحافة أجنبية

ميلانيا ترامب

في حوار مع شبكة أمريكية:

زوجة ترامب: أنا أكثر من يتعرض للبلطجة في العالم

محمد البرقوقي 13 أكتوبر 2018 15:10

"أنا أكثر شخص يتعرض للبلطجة في العالم". جاءت تلك الكلمات على لسان ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حوار مسجل معها بثته شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية والتي أقرت فيه بأنها تتعرض للبلطجة بأكثر من أي شخص آخر في العالم.

وقالت سيدة أمريكا الأولى إن هذا دفعها لإطلاق مبادرتها التي تحمل اسم "كن الأفضل"، قبل أن تلطف من حدة اعترافها وتقول إنها أحد أكثر الشخصيات التي تتعرض للبلطجة في العالم.

 

وأضافت ترامب في حوار أجرته معها الشبكة خلال جولتها التي قامت بها مؤخرا بمفردها إلى عدد من الدول الإفريقية الأسبوع الماضي:" يمكنني القول إنني أكثر شخص يتعرض للبلطجة في العالم."

 

وجاءت تصريحات ميلانيا في معرض ردها على سؤال عن الشيء الشخصي الذي دفعها لأن تواجه قضية "البلطجة الإليكترونية"- ممارسات البلطجة التي تتم على شبكة الإنترنت.

 

وحينما سألتها  الشبكة: هل أنت حقا من أكثر الشخصيات تعرضا للبلطجة في العالم؟ أجابت زوجة الرئيس الأمريكي:" أنا واحدة منهم، إذا ما كنت ترى ما يقوله الأشخاص عني".

 

وفي معرض ردها على سؤال بشأن الكيفية التي يمكن أن تؤثر من خلالها البلطجة على الأطفال، من بينها ابنها بارون، ردت ميلانيا بقولها إن هذا هو السبب الذي تركز من أجله مبادرتها على الإعلام الاجتماعي والسلوك الإليكتروني.

 

وأكملت:" نحتاج إلى تعليم الأطفال السلوك الاجتماعي-الانفعالي، ولذلك فإنهم عندما يكبرون، فإنهم سيعرفون كل يتعاملون مع تلك القضايا".

النص الأصلي


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان