رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| النجوم يدعمون أبطال «الفتوة».. ورسالة أحمد زاهر لابنته

صور| النجوم يدعمون أبطال «الفتوة».. ورسالة أحمد زاهر لابنته

ميديا

نجوم مسلسل الفتوة

صور| النجوم يدعمون أبطال «الفتوة».. ورسالة أحمد زاهر لابنته

سارة القصاص 08 أبريل 2020 14:20

دعم الفنان أحمد زاهر ابنته "ليلى" التي تشارك في مسلسل "الفتوة" المقرر عرضه في رمضان 2020، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال.

 

ونشر أحمد زاهر بوستر المسلسل وتظهر فيه ابنته "ليلى" مع بطل العمل "ياسر جلال"، وعلق "ألف مليون مبروك يا روح قلبي وإن شاء الله هاتكسري الدنيا وأنا متاكد انك قد المسئوليه وهاتعملي دور حلو يشرفني ويشرف كل كرو مسلسل الفتوه أصحابي واخواتي ياسر جلال ومي عمر، والمخرج حسين المنباوي مبروك للجميع مسلسل الفتوه عمل رائع بإذن الله".

 

وعرفت "ليلى أحمد زاهر" من خلال الفيلم الشهير "عمر وسلمى" وظهرت خلال الـ3 أجزاء ، والذي كان يقوم ببطولته المطرب تامر حسني والفنانة مي عز الدين ، وجسدت دور ابنتهم.

كما هنأ أحمد زاهرالفنانة  مي عمر التي نشرت بوسترات العمل وعلق "مبروك يا حبيبة قلبي واختي الغالية، ان شاء الله تكسري الدنيا"، وأيضا علق النجم أمير كرارة "مبروك يامي".

 

وكانت  الشركة المنتجة  لمسلسل "االفتوة" طرحت بوسترات منفردة لمسلسل "الفتوة"، ويظهر كل ممثل يشارك في العمل بـ"لوك" شخصيته التي يجسدها.

وحرص الفنان رامز جلال على دعم شقيقه "ياسر جلال"، وأعاد نشر البوستر الذي يظهر فيه "الفتوة" وعلق "الف الف الف مبروك يا غالي يارب بالنجاح ان شاء الله ".

 

وظهر بطل العمل ياسر جلال وهو يمسك عصا أو "شومة" في يديه، أما مي عمر فقد أطلت بشكل مختلف من عصر قديم حيث ارتدت "يشمك".

 

أما الفنان أحمد صلاح حسني الذي يشارك في العمل علق "تحدي جديد لكن سعيد به وسعيد اكثر بالعمل مع اخ عزيز وانسان محترم اسمه ياسر جلال ممثل كبير وانسان فوق الوصف و المخرج الكبير حسين المنباوى و آلكاتب الموهوب هانى سرحان و اخويا و حبيبى فتحى إسماعيل و الفضل الأكبر للأستاذ حسام شوقى".

 

ويلعب ياسر جلال شخصية مبيض النحاس "حسن الجبالي" الذي يملك محلا في حى الجمالية، وتدور أحداث العمل قبل 100 عام، وتنشأ بينه وبين بعض الأشخاص عدد من المشاجرات بسبب الخلافات على هدم منزله الذي يعد من أفضل المنازل في الحارة.

 

ويسلط العمل الضوء على عصر الفتوات والصراعات التى دارت خلال هذا العصر، و العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى.

 

مسلسل "الفتوة" يشارك فى بطولته كل من ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق وعدد آخر من الفنانين تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج شركة سينرجي.

وكان  ياسر جلال قد قال في تصريحات سابقة لـ"مصر العربية": إنه وافق على سيناريو مسلسله الجديد "الفتوة" المقرر أن يقدمه خلال السباق الرمضاني لعام 2020، بعد أن وجده يتناسب بشكل كبير معه، و سوف يظهره بشكل مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمها من قبل.

 

وأضاف ياسر جلال أن شخصية الفتوة التى يقدمها لا تتشابه مع أى الشخصيات من قبل، وأنها سوف تبهر الجمهور فور عرضها، لأنها "متعوب عليها بشكل كبير كى تظهر للجمهور في شكل وصورة مختلفين عن الأعمال التي تناولت هذا الأمر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان