رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«في ضهرك يا خطيب».. آل الشيخ يواصل دعم الأهلي في أزمة السوبر

«في ضهرك يا خطيب».. آل الشيخ يواصل دعم الأهلي في أزمة السوبر

ميديا

تركي آل الشـيـخ يدعم الأهلي في أزمته مع اتحاد الكرة

«في ضهرك يا خطيب».. آل الشيخ يواصل دعم الأهلي في أزمة السوبر

محمد عبد الغني 24 فبراير 2020 12:18


تتوالى ردود الأفعال على الأزمة المشتعلة بسبب العقوبات التي فرضتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة على فريقي الأهلي والزمالك عقب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، وحسمها الأبيض لصالحه.

بدوره، علق تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على بيان الاهلي والذي رفض خلاله عقوبات لجنة الانضباط .


ووجه الرئيس الشرفي للنادي الأهلي رسالة إلى مجلس إدارة الفريق الأحمر ورئيسه محمود الخطيب.
 

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب أصدر بيانا رسميا بعد الاجتماع الأخير، أعلن رفض قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عقوبات السوبر، وأعلن عن اجراءات تصعيدية. 
 

وكتب تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "في ضهرك يا خطيب، في ضهرك يا اهلي".

 

ومنذ حدوث الأزمة، علق آل الشيخ أكثر من مرة، داعما موقف الأهلي، حيث أبدى الرئيس السابق للاتحاد العربي لكرة القدم استياءه من قرار إيقاف محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي لنهاية الموسم.


 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري، في مباراة مهددة بالإلغاء نظرا لإعلان رئيس النادي الأبيض انسحابه. 
 

وجاء قرار نادي الزمالك بعد يومين من مباراة السوبر التي جرت في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الخميس، وواجه فيها الأهلي، وانتهت بشجار عنيف بين اللاعبين.
 

وعقب المباراة، أصدر اتحاد الكرة المصري عقوبات قاسية بحق لاعبين من الفريقين، شملت الإيقاف حتى نهاية الموسم بحق لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا"، ولاعب الزمالك إمام عاشور، وإداري الزمالك أحمد زاهر، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على كل منهم.

 

كما أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري، رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن المشاركة في نشاطات اللعبة لثلاث مباريات، بالرغم من أنه لم يكن حاضرا خلال المباراة.
 

وشمل قرار اللجنة أيضا غرامات مالية وعقوبات إيقاف بحق قائد الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" لثماني مباريات، وزميله عبدالله جمعة (3 مباريات)، إلى جانب ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجايي من الأهلي (إيقاف مباراتين لكل منهما).

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان