رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

لا تتحولوا لجلادين.. دعم جماهيري لمنى فاروق بعد اعتذارها.. «فيديو»

لا تتحولوا لجلادين.. دعم جماهيري لمنى فاروق بعد اعتذارها.. «فيديو»

ميديا

دعم جماهيري لمنى فاروق بعد اعتذارها

لا تتحولوا لجلادين.. دعم جماهيري لمنى فاروق بعد اعتذارها.. «فيديو»

محمد الوكيل 18 فبراير 2020 16:42

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع واقعة اعتذار الفنانة منى فاروق، في فيديو بث مباشر، معبرة من خلاله عن حزنها الشديد من المعاملة التي تتلقاها من الناس والمجتمع بسبب أزمتها الأخيرة.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "ادعم منى فاروق"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وتحول "تويتر"، إلى حالة من الدعم لمنى فاروق، وجاءت أغلب التعليقات في إطار "من كان منكم بلا خطأ فليلقها بحجر"، كما أكد آخرون أنه لا يوجد شخص بلا أخطاء، وأن الله سبحانه وتعالى يغفر ويسامح.

 

وظهرت الفنانة منى فاروق في بث مباشر، أمس الاثنين عبر حسابها على "انستجرام"، وقالت في الفيديو: "طول الوقت بتعامل إني منبوذة في المجتمع وحضرت إلى دبى عشان اشتغل أي حاجة، مش شرط التمثيل، أي شغل، مش لاقيه فرصة بقالى شهر قعدة في البيت ولا حد عاوز يتعامل معايا وحصلي مشكلة زي أي حد، فاهمة أنا غلطت وبعتذر".

 

وتابعت: "مهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية كفاية إني أعمل مش واخدة بالي طول الوقت، وأنا تعبت وعمالة أتعامل إن الموضوع عادي وهو مش عادي، ومخنوقة أوي من شهر 2 لشهر 6 أنا برة الدنيا وعايشة ميتة، وكنت كل لما أنزل ويوم ما قالوا لي إني أخدت إخلاء سبيل أنا وقعت من طولي مش مصدقة بجد والنبي يا رب يكون الناس مبيضحكوش عليا وأخويا وأمي يشهدوا على ده".

واختتمت: "كل الناس بتضايقني وأنا بخاف أمشي في الشارع حد يضايقني ومحدش عايش الحياة اللي أنا عشتها، والحل إني أموت".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان