فيديو وكوميكس.. استمرار احتفالات جماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

استمرار احتفالات جماهير الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الكوميكس المحتفية بحصد نادي الزمالك لقب السوبر الإفريقي، أمس الجمعة، بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي.

 

تم ربط الكوميكس بالعديد من الأعمال الدرامية والمشاهد السينمائية، للعديد من الفنانين، مثل الفنان محمد سعد، والفنان أحمد فهمي، وغيرهم من الفنانين.

وحصد نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي، أمس الجمعة، بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

الزمالك افتتح التسجيل مبكرًا عن طريق ضربة رأسية للاعبه يوسف أوباما في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 54 تعادل رءوف بن غيث للترجي من ركلة جزاء، لكن المغربي أشرف بن شرقي أعاد الزمالك للمقدمة في الدقيقة 58، قبل أن يعزز اللاعب نفسه تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي.

 

وسوبر الأمس، هو الرابع في سجل نادي الزمالك، حيث سبق وأحرز الفريق الأبيض اللقب في 4 مناسبات سابقة أعوام 1994 و1997 و2003.

كذلك جاء فوز الزمالك بلقب السوبر، ليقود الفريق الأبيض لمنصة التتويج القارية، للمرة الثانية في أقل من عام، بعد حصده لقب الكونفدرالية الأفريقية في مايو من العام الماضي.

مقالات متعلقة