هدية الفالنتين| ليلة بيضاء تسود «تويتر» بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. فيديو

ليلة بيضاء تسود تويتر بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حصد نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي، الليلة، على حساب الترجي التونسي، بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاح بعنوان "الزمالك"، تصدر قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأشاد جماهير وعشاق كرة القدم، بأداء الفريق الأبيض خلال مباراة اليوم، مُبدين فرحتهم العارمة بفوز الزمالك بالسوبر الإفريقي، كما اكتسى "تويتر" بالأبيض، تزامنًا مع فرحة الفريق الأبيض، مُعتبرين إياها هدية الفالنتين.

وحصد نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي الليلة، بعد تغلبه على نظيره الترجي التونسي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب نادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

الزمالك افتتح التسجيل مبكرًا عن طريق ضربة رأسية للاعبه يوسف أوباما في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 54 تعادل رؤوف بن غيث للترجي من ركلة جزاء، لكن المغربي أشرف بن شرقي أعاد الزمالك للمقدمة في الدقيقة 58، قبل أن يعزز اللاعب نفسه تقدم الزمالك بالهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي.

وسوبر الليلة هو الرابع في سجل نادي الزمالك، حيث سبق وأحرز الفريق الأبيض اللقب في 4 مناسبات سابقة أعوام 1994 و1997 و2003.

 

كذلك جاء فوز الزمالك بلقب السوبر الليلة ليقود الفريق الأبيض لمنصة التتويج القارية، للمرة الثانية في أقل من عام، بعد حصده لقب الكونفدرالية الأفريقية في مايو من العام الماضي.

مقالات متعلقة