رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قرعة أفريقيا | الأهلوية: «حد باصصلنا في التاسعة».. والزملكاوية: سنظل أوفياء

قرعة أفريقيا | الأهلوية: «حد باصصلنا في التاسعة».. والزملكاوية: سنظل أوفياء

ميديا

حديث سابق لمواطن مع مصر العربية بالشارع

فرصة للانتقام من صن داونز..

قرعة أفريقيا | الأهلوية: «حد باصصلنا في التاسعة».. والزملكاوية: سنظل أوفياء

مصطفى محمد 06 فبراير 2020 15:33

مواجهات نارية ونهائيات مبكرة ينتظرها دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الأهلي في صدام قوى مع صن داونز الجنوب أفريقي، والزمالك في مواجهة حامل اللقب الترجي التونسي.

 

واعتبرت جماهير الأهلي مباراتي الذهاب والعودة أمام صن داونز فرصة لرد اعتبار الشياطين الحمر بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها الفريق العام الماضي  أمام الفريق جنوب أفريقي بنفس الدور من البطولة بخمسة أهداف لهدف بمجموع المباراتين.

 

أما الجماهير الزملكاوية فطالبت اللاعبين بضرورة التحدي وإقصاء حامل اللقب الترجي التونسي، لعودة البطولة الغائبة عن ميت عقبة منذ 2002، واعتبرت الجماهير أن شهر فبراير الجاري أهم شهور الموسم بالنسبة للفريق وطوحاتهم.

 

حيث يواجه الزمالك الترجي ثلاث مرات منهم اثنين في الشهر الجاري، أولها لقاء على بطولة، وهي مباراة السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى مواجهتي الأهلي في الدوري ومباراة السوبر المصري التي ستقام في الأمارات يوم 20 الجاري، لصبح فبراير الشهر الأهم بالنسبة للجماهير الزملكاوية.

 

تعليقات الجماهير الأهلاوية والزملكاوية على القرعة تنوعت ما بين تحفيز اللاعبين في الفريقين الأبيض والأحمر، وكذلك لم تخلوا من سخرية الجمهورين من المواجهات النارية، إضافة إلى إحباط البعض الذي كان له مكان في التعليقات.

 

"مصر العربية"، رصدت تعليقات جماهير قطبي الكرة المصرية، في قرعة دوري أبطال أفريقيا، نستعرضها في التالي:

 

وطالب مشجع باسم احمد حماه، بضرورة حضور الجماهيرة بأعداد غفيرة في مبارياتي الذهاب بالقاهرة بالنسبة للفريقين ليستطع لاعبي الفريقين بتحفيز الجمهور تحقيق الفوز لعودة هيبة قطبي الكرة المصرية في أفريقيا من جديد

 

 

 

وتمنى المشجع ابراهيم العوضي، تحقيق الفريقين الفوز في مبارياتهم أمام الترجي وصن دوانز، لعودة هيبة الفرق المصرية بتاريخها العريق في القارة السمراء.

 

 

أما محمد علام  رأى أن مواجهتي الأهلي أمام صن داونز فرصة لرد اعتبار الشياطين الحمر أمام الفريق الجنوب أفريقي بعدما تسبب في خسارته بنتيجة قاسية الموسم الماضي وأخرجه من البطولة بنفس الدور.

 

 

وفي رسالة وجهها المشجع مهاب طارق للاعبي الأهلي، كتب :وعدتونا العام الماضيي أمام نفس الفريق

وها هي فرصتكم للانتقام.. ننتظر منكم أن تكون رجالا ع قدر الوعد.. #يالا_يا_اهلي".

 

في إشارة لوعد لاعبي الأهلي للجماهير المتواجدة في استاد برج العرب بالإسكندرية، عقب مباراة العودة أمام صن داونز، ولم يتسطع الأهلى تحقيق الفوز بأكثر من هدف حينها بعدما تلقى خمسة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا، ليوعد اللاعبين الجماهيرحينها بالعودة من جديد وتحقيق الفوز بالبطولة القارية ورد الاعتبار.

 

 

 

وفي تعليقات غلب عليها طابع السخرية من صعوبة المواجهات، كتب احمد الغريب: "صريخ ضحك في القاعة عند وقوع الاهلي مع صن داونز.. باكماني تان، هو قلبي لسه طاب م الاولاني".

 

أما محمد لطفي كتب: "لا ي جماعه احنا ناخدها من دلوقتي احسن.. سنظل اوفيا"، في إشارة للجملة الزملكاوية الأشهر عند هزيمة الفريق والتي تعبر عن وفاء الجماهير لفريقها حتى عند الخسارة.

 

 

وفي إشارة لصعوبة مواجهة الأهلي أمام صن داونز، كتب الشجع مصطفى محمود: "وعهد الله يا جدعان في حد باصصلي في التاسعة عشان كل شوية يوقعوني مع صنداونز".

 

 

وكتب مشجع باسم زين، وقال إنه لا يعتقد أن يخسر الأهلي مرة ثانية من صن داونز، خاصة بالنتيجة الاكبيرة التي تعرض لها الفريق الأحمر من قبل، مرجحًا تخطيه عقبه الفريق الجنوب أفريقي والصعود للدور نصف النهائي من البطولة.

 

أما عن مباراة الزمالك والترجي اعتبر أن موقف القلعة البيضاء صعب، نظرًا لصعوبة مباراته أمام الفريق التونسي، خاصة في ظل تذبذب مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

 

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلى والزمالك بالقاهرة أحد يومي 28 أو 29 من شهر فبراير الجاري.

 

على أن تقام مبارياتي العودة لقطبي الكرة المصرية، خارج مصر، في جنوب افريقيا معقل صن داونز وتونس معقل الترجي حد يومي 6 أو 7 مارس المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان