رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قبل إجرائها.. فيديو ساخر من قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

قبل إجرائها.. فيديو ساخر من قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

ميديا

فيديو ساخر من قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

قبل إجرائها.. فيديو ساخر من قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

محمد الوكيل 03 فبراير 2020 11:20

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ساخر، من قرعة دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، قبل إجرائها يوم الأربعاء المقبل.

 

تم ربط الفيديو بالعديد من المشاهد السينمائية الساخرة، مثل فيلم عوكل، وفيلم واحد من الناس، إلى غير ذلك من المشاهد الكوميدية الساخرة.

ومن المقرر إجراء سحب قرعة دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، لتحديد أطراف المواجهات، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، حسبما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

واكتمل عقد المتأهلين الـ8 إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما اختتمت أول أمس السبت، مباريات دور المجموعات من المسابقة.

 

وبجانب قطبي الكرة المصرية، صعد كل من النجم الساحلي، ومازيمبي، والترجي التونسي، والرجاء المغربي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي.

 

وسيواجه الأهلي في الدور ربع النهائي، أحد تلك الفرق: "مازيمبي الكونغولي متصدر المجموعة الأولى، صن داونز الجنوب أفريقي متصدر المجموعة الثالثة، الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة".

 

على الجانب الآخر يواجه الزمالك أحد فرق: "النجم الساحلي التونسي متصدر المجموعة الثانية، صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة الثالثة، الترجي التونسي متصدر المجموعة الرابعة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان