رئيس التحرير: عادل صبري 03:43 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد وفاته بأيام.. ساويرس ناعيًا خالد بشارة: الحياة لا تستحق والعمر فاني

بعد وفاته بأيام.. ساويرس ناعيًا خالد بشارة: الحياة لا تستحق والعمر فاني

ميديا

نجيب ساويرس ينعي وفاة خالد بشارة

بعد وفاته بأيام.. ساويرس ناعيًا خالد بشارة: الحياة لا تستحق والعمر فاني

محمد الوكيل 03 فبراير 2020 11:00

نعى رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وفاة خالد بشارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم تيليكوم القابضة، مُعربًا عن حزنه الشديد لرحيله في حادث تصادم.

 

"ساويرس" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "نفرح ونحزن لأشياء تافهة ثم يأتى الموت ويخطف شخص حبيب لنا فنتذكر أن الحياة لا تستحق هذا وأن العمر فاني، لا يتزعزع إيماننا لكن نعجز عن فهم حكمة الله".

 

وتابع: "لماذا تنتهي حياة شاب نابه ناجح ومحبوب في مقتبل العمر  ويخلف وراءه ولدين وزوجة وأم مكلولة للحزن وكسرة القلب؟، الله يرحمه".

ولقي خالد بشارة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم تيليكوم القابضة، مصرعه في ساعات مبكرة من صباح الجمعة الماضية، إثر انقلاب سيارته في حادث مروع على الطريق الدائري في الاتجاه إلى ميدان الرماية بالجيزة، أدى إلى مصرعه.

 

وبحسب روايات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن سيارة نقل بدعامات حديد لا تحمل لوحات معدنية، اصطدمت بالسيارة الملاكي، ما أدى إلى انقلاب الأخيرة، وكان يتواجد بها شخص واحد هو قائد السيارة، ويدعى "خالد بشارة".

 

وكانت غرفة عمليات المرور قد تلقت إشارة من شرطة النجدة بوقوع حادث بالطريق المشار إليه، وكشفت المعاينة الأولى أنه أثناء سير سيارة ملاكي فارهة سوداء تحمل رقم (د ن 61830) أعلى الطريق الدائري، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، واصطدمت السيارة بالسور الحديدي الجانبي باتجاه الرماية.

 

وأسفر الحادث عن تهشم السيارة، وأسرع قائدو مركبات بنقل المصاب إلى أقرب مستشفى؛ إلا أنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته جراء الحادث.

 

وكان بشارة، ذو الـ 48 عاما، قد تخرج بشارة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1993، ثم دشن مع مجموعة من الأصدقاء شركة لينك دوت نت التي ورأسمالها مليون جنيه.

 

وقد تولى منصبه كعضو في إدارة شركة أوراسكوم تيليكوم منذ عام 2003، ثم ترقى حتى وصل مديرا عاما للعمليات لدى الشركة في أبريل 2009، واستمر في تدرجه بالمناصب حتى تولي الرئيس التنفيذي للمجموعة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان