رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم الماجيكو والزعيم.. 5 صور ترصد مشاركة النجوم في «تحدي الـ20 سنة»

أبرزهم الماجيكو والزعيم.. 5 صور ترصد مشاركة النجوم في «تحدي الـ20 سنة»

ميديا

صور ترصد مشاركة النجوم في تحدي الـ20 سنة

أبرزهم الماجيكو والزعيم.. 5 صور ترصد مشاركة النجوم في «تحدي الـ20 سنة»

محمد الوكيل 02 فبراير 2020 10:43

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الصور، من تحدي العشرون سنة أو الـ "20 Years challenge"، وملخصه نشر صورة للمشارك فيه، حديثة وأخرى تسبقها بـ20 سنة.

 

الصور تخص العديد من مشاهير السوشيال ميديا على المستوى الرياضي والفني، من أبرز المشاهير، محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، والفنان عادل إمام، إلى غير ذلك من نجوم الفن والرياضة.

واجتاح في وقت سابق، مواقع التواصل الاجتماعي، تحدي العشر سنوات أو الـ "10 Years challenge"، وهو عبارة عن نشر عدد كبير من الناس والمشاهير صورتين إحداهما حديثة والأخرى التقطت قبل عشر سنوات، وترصد الصورتان تغير ملامح الوجه والشكل.

 

ولاقى تحدي العشر سنوات أو الـ "10 Years challenge"، رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين نجوم هوليوود والعالم العربي.

 

كما اجتاح تطبيق "FaceApp"، والذي يعرف بـ"تحدي العمر"، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال شهر يوليو الماضي، وهو برنامج يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعى لإحداث تغييرات على ملامح الوجه، والتى من بينها تقديم صورة تقريبية لهيئة الوجه بعد التقدم فى السن، أو تحويل الملامح من رجل لأنثى أو العكس.

 

ويستخدم التطبيق الجديد، الذكاء الاصطناعى لمعالجة الصور بطريقة تبدو واقعية جدًا، من خلال محاكاة الطريقة التى تعمل بها الشبكات العصبية من أجل تغيير شعرك أو لون بشرتك أو الخلفيات فى الصور الشخصية، وتعتمد درجة الواقعية على الصورة والألوان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان