رئيس التحرير: عادل صبري 03:16 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لمستخدميه بطريقة مختلفة.. تعرف عليها

واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لمستخدميه بطريقة مختلفة.. تعرف عليها

ميديا

واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لمستخدميه بطريقة مختلفة

واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لمستخدميه بطريقة مختلفة.. تعرف عليها

وكالات 19 يناير 2020 10:40

يبدو أن شركة "فيسبوك" المالكة لتطبيق المراسلات الفورية "واتساب" تعتزم طرح خاصية الوضع الليلي أو "dark mode"، بطريقة مختلفة، عن الطريقة المعتادة المتواجدة في العديد من التطبيقات الأخرى.

 

وحسبما ذكر موقع "Tech Radar" التقني، سيتم تطبيق خاصية الوضع الليلي عبر واتساب بطريقتين مختلفتين، للاستفادة القصوى من أنواع الشاشات المختلفة للهواتف، ومن المقرر أن تحتوي الخاصية على بعض الميزات التى ستجعل الخاصية تظهر باللون الرمادى الفاتح ودرجات من الأخضر الغامق بظلال من اللون الأسود.

 

ومن المقرر أيضًا أن تكون الرسائل أو التحذيرات التي ستظهر على التطبيق في نص باللون الأصفر تتخللها فقاعات باللون الرمادى الغامق، وتعمل خاصية Dark mode على تقليل معاناة العين مع الإضاءة أثناء الليل، كما أن هذه الخاصية تعمل على توفير عمر البطارية على الهواتف.

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان