رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيلم الفلوس يتصدر «تويتر».. ومغردون يشيدون بدور تامر حسني

فيلم الفلوس يتصدر «تويتر».. ومغردون يشيدون بدور تامر حسني

ميديا

فيلم الفلوس

بعد أيام من عرضه

فيلم الفلوس يتصدر «تويتر».. ومغردون يشيدون بدور تامر حسني

محمد الوكيل 29 ديسمبر 2019 12:08

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع فيلم "الفلوس" للفنان تامر حسني، بعد أيام قليلة من طرحه بدور العرض السينمائي.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "الفلوس"، حصل على المركز الثاني ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

وأثنى عدد كبير من رواد "تويتر" على الفيلم السينمائي، واصفين إياه بـ"الرائع"، فيما أعرب آخرون عن اشتياقهم لمشاهدة الفيلم، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

وحقق فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني إيرادات مرتفعة، منذ طرحه، في دور العرض السينمائي.

 

واحتفل تامر حسني الثلاثاء الماضي بالعرض الخاص للفيلم، بحضور كل من حلا شيحة وعلي ربيع وهنا الزاهد وعائشة بن أحمد وحكيم وأكرم حسني وجوهرة وهشام ماجد ومحمد نور وأمير طعيمة ومحمد نور وزينة وهاني مهنى وخالد الصاوي وحرمه والمخرج حسام الحسيني والإعلامية فرح يوسف ومحمد سراج.

 

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة وبطولة تامر حسني، وخالد الصاوي، وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام. 

 

ويجسد تامر حسني دور نصاب يدعى "سيف"، ويستعين بفتاة تدعى "حلا" وهي بنت ثرية، وهو يقوم بمساعدتها في استعادة أموالها التي سرقت منها، من نصاب آخر ومن هنا تبدأ سلسلة من الخداع والأكاذيب المزيفة، وتختلط مشاعرهم بالحب والحياة والصداقة.

 

وكان من المقرر أن يتم طرح فيلم "الفلوس"، بموسم عيد الأضحى الماضي، إلا أن الظروف كانت غير مناسبة لطرحه، لعدم الانتهاء من أعمال الجرافيك والمونتاج الخاصة به.

 

واستقر صناع الفيلم على اسم "الفلوس"، كاسم نهائي للعمل، واستبعدت 4 أسماء كانت مقترحة للفيلم هي "كل سنة وأنت طيب"، و"عملة صعبة"، و"الجوكر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان