رئيس التحرير: عادل صبري 03:23 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

جماهير أهلاوية تطالب بإخلاء سبيل زملائهم بعد مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي

جماهير أهلاوية تطالب بإخلاء سبيل زملائهم بعد مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي

ميديا

جماهير الأهلي

جماهير أهلاوية تطالب بإخلاء سبيل زملائهم بعد مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي

محمد الوكيل 29 ديسمبر 2019 10:19

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أنباء القبض على بعض من مشجعي النادي الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

ودشن رواد موقع التدوين المصغر "تويتر" هاشتاج بعنوان "كفاية حبس للجمهور"، جاء ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

 

وطالب عدد كبير من جماهير كرة القدم، بإخلاء سبيل زملائهم المقبوض عليهم في مباراة الأمس، كما أكد آخرون على ضرورة وضع ضوابط فعالة للجماهير خلال مباريات كرة القدم.

وتدوولت أنباء حول إلقاء قوات الأمن القبض على بعض من مشجعي النادي الأهلي، خلال مباراة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي التي أقيمت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

واضطر عدد من جماهير الأهلي إلى مغادرة مدرجات السلام بعد القبض على زملائهم، ورددت الجماهير هتافات معادية ضد محمود الخطيب رئيس النادي.

 

ووجهت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في مدرجات ستاد السلام، عدة رسائل إلى مجلس إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، قبل مواجهة الفريق أمام بلاتينيوم الزيمبابوي.

 

وحقق الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، مساء أمس السبت، بهدفين دون مقابل، في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان