رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد طول انتظار.. واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لنظام أندرويد قريبًا

بعد طول انتظار.. واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لنظام أندرويد قريبًا

ميديا

واتساب

بعد طول انتظار.. واتساب يطلق خاصية الوضع الليلي لنظام أندرويد قريبًا

وكالات 27 ديسمبر 2019 12:29

أفادت تقارير عالمية، أن بعض مستخدمي الإصدارات التجريبية من تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، لنظام أندرويد، اختبروا خاصية الوضع الليلي.

 

وحسب موقع "WABetaInfo"، فإن خاصية الوضع الليلي، جاهزة للإصدار للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، ومن المقرر ظهورها بشكل رسمي قريبًا ضمن تطبيق واتساب لنظام iOS.

 

يشار إلى أنه تم تصميم خاصية الوضع الليلي، لتقليل سطوع الشاشة من خلال استبدال الخلفية ذات الألوان الفاتحة وفقاعات الرسائل بألوان أغمق، وتمنع هذه الخاصية، التطبيق من استنزاف طاقة البطارية أثناء استخدامه.

 

ومن ناحية أخرى، فإن العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الشائعة الأخرى أضافت الخاصية بالفعل ضمن إعداداتها، بما في ذلك تطبيق "ماسنجر"، ومنصة "تويتر" و"فايبر".

 

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان